“فريق نبض الحياة” يمثل تبوك في ملتقى ممارسي التطوع في القصيم


“فريق نبض الحياة” يمثل تبوك في ملتقى ممارسي التطوع في القصيم



عين تبوك / محمد آل كليب

 

انطلقت في بريدة أعمال ملتقى الفرق التطوعية الذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة بمنطقة القصيم وبمشاركة أبرز جهات التطوع الرسمية بالمنطقة بمشاركة 100 شاب من مختلف مناطق المملكة .
وكانت الوفود الشبابية قد أكملت وصولها إلى مدينة الملك عبدالله الرياضية مقر المتلقى الرئيسي حيث أوضح مشرف عام النشاطات الشبابية بوكالة شؤون الشباب بهيئة الرياضة وقائد الملتقى الأستاذ وليد بن إبراهيم الراشد أن اللقاء الذي يعقد لمدة خمس أيام يهدف لنشر ثقافة العمل التطوعي بمجتمع شباب المملكة باستضافة نخبة من المتخصصين والمهتمين بالعمل التطوعي لعقد دورات وورش عمل والخروج بتوصيات ذات أثر مباشر على الشباب والعمل التطوعي بشكل مباشر .
وبين الراشد أن الشراكات التي عقدتها الهيئة العامة للرياضة مع رابطة التطوع بإمارة منطقة القصيم وجمعية تطوير الأهلية ومؤسسة العوهلي لخدمة وتنمية المجتمع جذبت أبرز ممارسي العمل التطوعي بالمملكة مؤكدًا أن معالم النجاح بدت منذ اليوم الأول للملتقى .

الجدير بالذكر أن فريق نبض الحياة التطوعي ممثلاً لمكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة تبوك
يشارك ضمن ملتقى الفرق التطوعية بالمملكة بمنطقة القصيم -بريدة والذي يقام في الفترة 1440/02/5 هـ الى 1440/02/09هـ
حيث يمثل الفريق الاستاذ متعب ادم ال بدير
والاستاذ عبدالرحمن حسين النجمي
والاستاذ مشاري بخيت كريمي
والاستاذ فايد عتيق الفاضلي

ويتكون البرنامج من ورش عمل ودورات تطويرية وتناقل خبرات والإستفادة من طاقات ومبادرات الفرق التطوعية وكذلك زيارات مختلفة منها إمارة منطقة القصيم والقطاعات الحكومية والخيرية والمنشأت الرياضية والاجتماعية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *