بلدي تبوك يعقد اجتماعه ” 32 ” برئاسة الضيوفي


بلدي تبوك يعقد اجتماعه ” 32 ” برئاسة الضيوفي



عين تبوك / التحرير

 

عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك اجتماعه ال (32) مساء الأحد الماضي برئاسة رئيس المجلس الدكتور عطية بن محمد الضيوفي.

وناقش المجلس في اجتماعه عدة موضوعات مدرجة على جدول أعماله منها إطلاعه على التقرير المقدم من لجنة الاستثمارات بخصوص دورات المياه بالحدائق حيث قرر المجلس بعد مناقشة الموضوع إلزام جميع مستثمري الحدائق داخل مدينة تبوك بتشغيل دورات المياه وإفادة المجلس بما يتم من مستجدات حيال هذا الموضوع كما طلب المجلس من الأمانة عدم إحداث أي حديقة جديدة إلا بعد تجهيز دورات المياه.
كما اطلع المجلس على العرض المقدم من إدارة الدراسات والمشاريع بخصوص تطوير شارع السوق الجديد (جزء من شارع طيبة) وبعد مناقشة الموضوع قرر المجلس إعادة طرح تطوير السوق الجديد ب3 بدائل مع إيجاد حلول لمواقف السيارات وكذلك ضمان عدم الإضرار بالمحلات التجارية الأخرى.

كما اطلع المجلس على رد الأمانة بخصوص الائحة التنظيمية لتنظيم المعارض الوطنية حيث طلب المجلس بشكل عاجل تزويده بالموافقات التي تعطى من الجهات المختصة على إقامة المعرض وكذلك المستند النظامي لتخصيص موقع المعرض وقيمة الايجار المتحصلة من المستثمر.

كما ناقش المجلس شكوى المواطنين بشأن موقع حراج المواشي الجديد ووقوعه بالقرب من المشاريع الزراعية ومستنقعات المياه التي تصب فيها محطة الصرف وتتكاثر فيها الحشرات حيث طلب المجلس مرئيات الأمانة حيال شكوى ملاك المواشي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *