فرع هيئة الأمر بالمعروف بتبوك يعقد لقاء لتطوير العمل الميداني والإداري


فرع هيئة الأمر بالمعروف بتبوك يعقد لقاء لتطوير العمل الميداني والإداري



عين تبوك / التحرير

 

عقد فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك لقاءً لرؤساء الهيئات ومديري الإدارات وذلك بمحافظة تيماء لمناقشة سير العمل الميداني والإداري وسبل تطويره .
وقد استهل رئيس هيئة محافظة تيماء الشيخ / خالد بن سعود الشمري اللقاء بالترحيب بفضيلة المدير العام لفرع تبوك والأخوه الزملاء مديري الإدارات ورؤساء الهيئات والمراكز ومن ثم إفتتح فضيلة مدير عام فرع تبوك الشيخ / سعيد بن مشبب القحطاني اللقاء بكلمة أثناء فيها على الله عز وجل ثم ذكر فضيلته إهتمام القيادة الرشيده بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتوجيهات ومتابعة سمو أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز ودعم معالي الرئيس العام أ.د / عبدالرحمن بن عبدالله السند لهذا الجهاز وحرصه على تطوير العمل والعاملين في الهيئة .
ثم ناقش اللقاء عدداً من المواضيع المهمة التي تساعم في الرقي بالعمل الإداري والميداني والحرص على توعية المجتمع وتطوير قدرات الأعضاء وعقد الشركات المجتمعية مع الجهات الحكومية والأهلية.
ومواكبة رؤية المملكة 2030 والسعي في تحصين الشباب من خطر الفكر الضال وتوجيههم للوسطية ليكونوا لبنة نافعة لبناء وطنهم.
كما تم خلال اللقاء طرح طرق التعامل مع جرائم الإبتزاز والجرائم المعلوماتية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقه ، وضرورة مشاركة الجهات الأمنية في الحملات ( وطن بلا مخالف ) ، كما تم مراجعة الأنظمة الإلكترونية في البوابة الداخلية وضرورة تفعيلها بالشكل الصحيح وبشكل يومي ورفع التقارير الدورية وذلك حرصاً على العمل بكفاءة عالية .
في نهاية اللقاء أكد فضيلة مدير الفرع الحرص على تطبيق الامر بالمعروف بالرفق واللين والكلمة الحسنه وفق المنهج النبوي وأكد فضيلته على التلاحم مع ولاة أمرنا وعلماءنا حفظهم الله .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *