أندية الحي والأندية الموسمية بتعليم تبوك تعاود نشاطها


أندية الحي والأندية الموسمية بتعليم تبوك تعاود نشاطها



عين تبوك / فارس سلامة

بمشاركة أكثر من 15 ألف طالب وطالبة تستأنف الأندية الموسمية وأندية الحي في تبوك ومحافظاتها مناشطعت للفترة الثانية بعد إجازة عيد الفطر المبارك وذلك عصر غد الأحد وحتى ال 25 من شهر ذي القعدة المقبل.

وأكد مدير  إدارة نشاط الطلاب د. عبدالله الحارثي على جاهزية الأندية لاستقبال الطلاب والطالبات وذلك ضمن برنامج ( إجازتي) تحت شعار ( صيفك سعيد  وقتك مفيد ) من خلال 23 نادي حي وموسمي (بنين و  بنات) في تبوك ومحافظاتها مشيراً إلى دور الأندية في استثمار أوقات فراغ الطلبة بما يعود عليهم بالفائدة وترسيخ القيم الإيجابية في شخصياتهم وإكسابهم المهارات والقيم الحميدة وتعزيز قيم الانتماء والوحدة الوطنية.

من جهتها أوضحت مدير إدارة نشاط الطالبات هدى المندح أن إدارات الأندية جميعها حريصة على تقديم برامج وفعاليات منوعة تلبي احتياجات جميع فئات الطلاب والطالبات وتحقق رغباتهم وتصقل مهاراتهم إذ تعمل الأندية على التجديد في برامجها المقدمة، والتركز على تعزيز الحس والانتماء الوطني والقيم الإسلامية والتربوية النبيلة والاعتماد على التعلم بالإثراء واللعب والترويح أسلوباً تربوياً معززاً لخبرات الطلاب والطالبات لبناء شخصية متزنة إيجابية نحو ذاتها ومجتمعها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *