معرض (فطن) متميز بتيماء لان الطلاب هم مصدر تفعيله


معرض (فطن) متميز بتيماء لان الطلاب هم مصدر تفعيله



عين تبوك / التحرير

باشراف ومتابعة من اللجنة الفرعية لبرنامج فطن بمكتب تعليم محافظة تيماء افتتح معرض فطن بمدارس منارات الجزيرة النموذجية بمحافظة بتيماء بريشة الفنانين التشكيليين بالمحافظة وخارجها وعدد كبير من الطلاب وبمتابعة من مدير مكتب التعليم فواز الفقير وبحضور مدير شرطة تيماء المقدم عبدالله الوكله ، ومدراء المدارس ورواد النشاط وتجول الجميع في المعرض الذي يحتوي على أعمال ورسومات الطلاب، بالاضافة الى مشاركة بريشة الفنانين التشكيليين بالمحافظة وخارجها.
وأوضح منسق فطن بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك حامد موسى البلوي أن برنامج فطن وقائي، وينمي المهارات الفكرية والاجتماعية للطلاب لحمايتهم من الانحرافات السلوكية والفكرية.
وأشاد “البلوي ” بمستوى ومضمون المعرض الذي وصفه بالمتميز خصوصا وأن الطلاب هم مصدر تفعيله ، مؤكدا أن مثل هذه الفعاليات التي تُقدم للمجتمع في المعرض تجد اقبالا وقبولا من كافة شرائح المجتمع خصوصا وأن مشروع مثل “فطن” تبرز أهميته من خلال سعيه لتحصين المجتمع وخصوصا فئة الشباب من الأفكار المنحرفة على كافة المستويات سواء الدينية أو الشخصية أو الأمنية والاقتصادية والسياسية والدراسية والأسرية.
مشيدا بدور قادة المدارس والطلاب والمعلمين وكذلك الطاقم الاشرافي بالمكتب على جهودهم التي بذلوها لإنجاح المعرض وتقديمها بالصورة اللائقة التي تتسق مع قيم وغايات المشروع الرائد “فطن” التي سيثبها للمجتمع. ومقدما شكره لرعاية ودعم مدير عام التعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر ابوهاشم الشريف وكذلك لمساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بمنطقة تبوك ماجد بن عبدالرحمن القعير لمعرض منتجات فطن التي حفزت الجميع لتقديم منتجات ذات قيمة نوعية ستعزز مفاهيم المشروع.
وقدم “البلوي” شكره وتقديره لمكتب التعليم بمحافظة تيماء على تنبيه فكرة المعرض وتنفيذه وذلك تفعيلا لأهداف مشروع فطن.

والجدير بذكره ان المدرسة بصدد تنسيق شراكة مع نادي تيماء الرياضي لاستضافة المعرض اثناء،الاجازة الصيفية وفتحه امام الزائرين من الطلاب وأولياء الأمور والمواطنين لهدف تحقيق اهداف البرنامج وإيصال رسالة لاكبر عدد من شرائح المجتمع.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *