أمانة تبوك تفرض غرامات على الخيول وتحتجز عدد من الدراجات النارية


أمانة تبوك تفرض غرامات على الخيول وتحتجز عدد من الدراجات النارية



عين تبوك / التحرير

شددت أمانة منطقة تبوك ممثلة في إدارة الأمن والسلامة رقابتها على الحدائق والمنتزهات لمنع أي مخالفات قد تتسبب في إزعاج المتنزهين.

وقال المتحدث الرسمي لأمانة منطقة تبوك المهندس إبراهيم بن أحمد الغبان بأن الأمانة وحرصاً منها على راحة مرتادي الحدائق والمنتزهات في مختلف أنحاء المدينة فقد قامت بتشديد الرقابة على حدائق ومنتزهات المدينة لمنع أي نوع من المخالفات التي من شأنها مضايقة مرتادي هذه الحدائق والمنتزهات أو إلحاق الضرر بالمرافق العامة في تلك الحدائق.

وبين المهندس الغبان بأن الأمانة منعت انتشار الدراجات النارية والكهربائية وحجزت خلال الشهرين الماضيين مايزيد على 25 دراجة نارية وكهربائية وتم فرض غرمات مالية على أصحابها تراوحت مابين 2000 إلى 5000 ريال .. كما عملت الأمانة على منع انتشار الخيول في حدائق المدينة وذلك بحجزها وفرض غرامات مالية تصل إلى 10000 آلاف ريال كحد أعلى.

وفي ختام حديثه أثنى المهندس الغبان على جهود الإدارة العامة للمرور بمنطقة تبوك وتعاونهم مع الأمانة في منع صعود السيارات على المسطحات الخضراء وأماكن جلوس المتنزهين.

وفي شأن متصل دعا مدير إدارة الأمن والسلامة بالأمانة سلطان العطوي المتنزهين إلى الالتزام بتعليمات الأمانة وعدم استخدام الشيشة والمعسلات ومضايقة المتنزهين كما دعاهم إلى الالتزم بعدم إشعال النيران أو الشوي على المسطحات الخضراء.

IMG-20170312-WA0032

IMG-20170312-WA0031

IMG-20170312-WA0033


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *