مركز صحي المهرجان يحصل على اعتماد ” سباهي “


مركز صحي المهرجان يحصل على اعتماد ” سباهي “



عين تبوك / التحرير

 

هنأ مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي منسوبي مركز الرعاية الصحية الأولية بحي المهرجان  لحصول المركز على اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية ( سباهي )  بعد نجاحه في تحقيق المعايير الوطنية الخاصة بمراكز الرعاية الصحية الأولية على مستوى المملكة متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

وأعرب الدكتور الغامدي عن ثقته في أن يكون هذا الاعتماد دافعاً قوياً للعاملين في المركز الصحي سواء على المستوى الطبي أو الفني أو الإداري، في تقديم خدمات وبرامج الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين وفق اعلى معايير الجودة  .

هذا وأقام منسوبي مركز صحي المهرجان احتفالا بهذه المناسبة حضره مدير عام الشؤون الصحية والمساعد للصحة العامة الدكتور محمد البلوي ومساعد مساعد المدير العام للصحة العامة الدكتور موسى حكمي ومدير ادارة العلاقات العامة والاعلام عطاالله العمراني ومدير شؤون المراكز عبدالرحمن عسيري  ومدير التوعية الصحية احمد المبارك  . حيث استعرضت منسقة الجودة بالمركز الدكتورة سلوى , المراحل التي مر بها المركز من التطوير والعمل حتى حصوله على الاعتماد .

من جهته اعرب مدير المركز علي الشمري عن سعادته وزملاءه بهذا الانجاز مثمنا في الوقت نفسه توجيهات مدير عام الشؤون الصحية الدكتور غرم الله الغامدي ومتابعة الدكتور محمد رحيل البلوي والزملاء في المديرية ودعمهم الذي ساهم في حصول المركز على هذا الانجاز مؤكدا حرص الجميع على الاستمرارية في المحافظة على معايير الجودة وتطويرها  .

img-20161226-wa0115

img-20161226-wa0116


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *