غرفة تبوك تحتفل بدورة “كيف تبدأ مشروعك الصغير”


غرفة تبوك تحتفل بدورة “كيف تبدأ مشروعك الصغير”



عين تبوك / التحرير

احتفلت غرفة تجارية تبوك ممثلة في لجنة شباب الأعمال بخريجي دورة”كيف تبدأ مشروعك الصغير؟” والتي أقيمت لمدة عشرة أيام  بالتعاون مع برنامج الاهلي للرواد الأعمال  المقدم من البنك الأهلي التجاري وذلك بمقر مركز التدريب في الغرفة.

وتهدف الدورة  إلى تدريب الشباب على كيفية بدء مشاريعهم الصغيرة، وتزويدهم بالخبرات اللازمة وتعريفهم على صفات وسمات المستثمر الناجح، إلى جانب إكسابهم المهارات الأساسية لتحديد الأفكار الاستثمارية الناجحة، بالإضافة إلى التدريب على كيفية إعداد دراسة الجدوى والتعرف على طرق التمويل، وتنمية مهارات الشباب وتأهيلهم لأن يصبحوا رواد أعمال ناجحين.

وأكد أمين عام الغرفة التجارية  الصناعية بتبوك المهندس مبارك القحطاني على حرص الغرفة لإقامة هذه الدورات التدريبية لتحفيز قطاعات الأعمال الشابة لمواصلة انشطتهم في مختلف الأعمال وذلك إيماناً منها بمكانة العمل الحر وإمكانية تحويل المبادرين الجدد إلى أصحاب أعمال يساهمون  في دعم عجلة التنمية الاقتصادية للمملكة .

كما عبّر “القحطاني” عن شكره الخالص لرئيس لجنة شباب الأعمال الدكتور طلال بن كريم  العطوي وممثل البنك الأهلي بمنطقة تبوك الأستاذ  محمد المطلق ، على جهودهم و مساهمتهم في إنجاح البرنامج .

وفي نهاية الحفل تم تسليم المتدربين والمتدربات شهادات الحضور.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *