أمانة منطقة تبوك توثق حسابها على تويتر وتتفاعل مع المغردين


أمانة منطقة تبوك توثق حسابها على تويتر وتتفاعل مع المغردين



عين تبوك / التحرير

 

 

 

وثقت أمانة منطقة تبوك حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .. وفي هذا الشأن قال المتحدث الرسمي للأمانة المهندس إبراهيم بن أحمد الغبان بأن الأمانة وحرصاً منها على زيادة التفاعل والتواصل بينها وبين المواطنين والمقيمين ومتابعة ملاحظاتهم والرد على استفساراتهم ولما توليه وزارة الشؤون البلدية والقروية من اهتمام بوسائل التواصل الاجتماعي الحديثة وفي مقدمتها توتير فقد قامت في فترة سابقة بإنشاء حساب الأمانة على تويتر ليكون حساباً تفاعلياً وإعلامياً وتثقيفياً.

وبين المهندس الغبان بأن أمين منطقة تبوك م.محمد حسني هاشم وجه بضرورة متابعة كل مايرد إلى حساب الأمانة من ملاحظات واقتراحات ومعالجتها وفق الإمكانيات المتاحة للأمانة.

وأوضح المهندس الغبان بأن الحساب يقوم عليه فريق عمل على مدار الساعة وحتى في أوقات الإجازة الأسبوعية لرصد مايرد إلى الحساب من ملاحظات واقتراحات وتحويلها أولاً بأول للإدارات المختصة في الأمانة إلكترونياً والرد عليها لإيضاح وجهة نظر الأمانة حولها.

وشكر المهندس الغبان جميع متابعي حساب الأمانة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على تواصلهم الفعال واعداً الجميع بتفاعل أكبر خلال الفترة القامة بإذن الله تعالى.

 

img_61490 img_6153


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *