امير تبوك خلال افتتاح مبنى حقل المبنى للمواطن يجب أن يدخله ليحصل على حقوقه


امير تبوك خلال افتتاح مبنى حقل المبنى للمواطن يجب أن يدخله ليحصل على حقوقه



عين تبوك / فارس سلامة

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك اليوم , مبنى محافظة حقل الجديد .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المبنى , محافظ حقل سعد بن نايف السديري ووكيل المحافظة محمد بن عبد الهادي البلوي , حيث أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى ثم قص سموه الشريط إيذاناً بافتتاح المبنى .
وتجول أمير المنطقة في أقسام المبنى مطلعاً على ما يحتويه من تجهيزات وتقنيات حديثة , حيث يضم المبنى قاعات لاستقبال المواطنين ومكاتب حديثة لموظفي المحافظة , وأقسام لمتابعة شؤون المواطنين والمراجعين , بالإضافة إلى المرافق الخدمية الأخرى التي تضم مواقف للسيارات ومداخل رئيسية للمبنى الذي يقع على إحدى الطرق الرئيسية بالمحافظة .
وقال سموه مخاطبا منسوبي المحافظة : إن الأمير نايف بن عبد العزيز – رحمه الله – عندما أفتتح مبنى إمارة منطقة تبوك ” قال : إن المباني والحجر والفرش والديكور ليس هي الهدف , بل إن المبنى مبنى للمواطن يجب أن يدخله ليحصل على حقوقه , وإذا له حق يأخذه وإذا كان مظلوماً يرفع الظلم عنه , وإذا له حاجة تلبى , لأن هذا المبنى أًوجد للمواطن , وهذا إن شاء الله ماستأخذ به وتعمل عليه محافظة حقل ” .
حضر حفل الافتتاح مديرو عموم الإدارات الحكومية الخدمية بالمنطقة , وأهالي المحافظة .

 

czbfjyzw8aquu_x czbfjyfxgaaj2uu czbfjybxcaql9hb czbfjyaxcaaud6a czbfvggxgaeqoco czbfvghxgaawpng czbfvgkxaaabpmg czbfvlhw8aamvbi


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *