تاكسي “كريم” يبدأ خدماته في مدينة تبوك


تاكسي “كريم” يبدأ خدماته في مدينة تبوك



عين تبوك / ياسر الشمراني

بدأت شركة ” كريم ” في تقديم خدماتها بمدينة تبوك اعتباراً من الشهر الحالي لكافة ساكني مدينة تبوك ، حيث قالت الشركة بأن هذه الخطوة جاءت استكمالاً لخطة التوسع التي تقوم بها شركة كريم في المملكة العربية السعودية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في تنقلاتهم.

وتأتي خطوة التوسع في مدينة تبوك في الوقت المناسب وذلك لعدم توفر سيارات الأجرة المناسبة التي تغطي المدينة وما يطلبه العملاء من توفير بيئة نقل آمنة و اقتصادية ، حيث أن العملاء يستحقون أفضل خدمة من حيث الراحة والأمان والسعر المعقول؛ ونحن سعداء للغاية لتوفير هذه الخدمة بناءاً على طلب أهالي تبوك.

وتم إطلاق كود ترويجي خاص بهذه المناسبة “ورد” والذي يتمكن المستخدمين من خلاله الاستمتاع برحلتين مجانيتين  ، في فرصةٍ للأشخاص الجدد الذين لم يقوموا باستخدام تطبيق “كريم” بعد حيث يمكنهم تحميل التطبيق الخاص بالخدمة من متجر البرامج لأجهزة ios و الأندرويد وذلك بادخال اسم التطبيق ” كريم ” في مربع البحث .

كما أن “كريم” توفر فرص عمل ودخل ثابت ومستقر لآلاف من الاُسر السعودية ، و تتيح للكابتن العمل على سياراتهم الخاصة في وقتهم الخاص ، كما أن توفير فرص العمل التي تقدمها الشركة تأتي في وقت ارتفعت فيه معدلات البطالة مما يوفر فرص عمل شريفة بديلة.

ويُمكن لمن أراد الإنضمام للعمل مع شركة ” كريم ” تجهيز المتطلبات وتحقيق الشروط المطلوب توافرها والتوجه إلى مكان انعقاد الدورات وذلك في صالة الاجتماعات بفندق إرتياد بحي الحمراء ، حيث تُعقد الدورات للكباتن أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع ابتداءً من الساعة السادسة مساءً.

الجدير بالذكر أن الخدمة في مدينة تبوك لا تختلف طرق الدفع أو الاستخدام عن نظيرتها في باقي المدن التي توسعت فيها شركة كريم ، حيث يمكن للمستخدمين أن يقوموا بالدفع عن طريق الكاش أو بالبطاقات الإئتمانية أو عن طريق استبدال نقاط برنامج قطاف في موقع شركة كريم .

كما أكدت الشركة على أن راحة العملاء ورضاهم عن خدماتنا المقدمة دائماً من أولوياتنا، وسوف نعمل جاهدين على تعزيز تجربة عملائنا مع شركة كريم ،ونتطلع إلى اليوم الذي توسع فيه شركة كريم خدماتها في جميع محافظات تبوك .

image3 image2


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *