أكبر شركة أمريكية للترفيه تعلن عن أنشاء مدينة ألعاب في تبوك


أكبر شركة أمريكية للترفيه تعلن عن أنشاء مدينة ألعاب في تبوك



عين تبوك / التحرير

 

كشف جيم ريد أندرسون، المدير التنفيذي لشركة “6 فلاغز” الترفيهية العالمية، عن المواقع المحتملة لإقامة مراكز ترفيهية في السعودية والتي تم الإعلان عنها في يونيو الماضي.

وأشار على هامش الدورة الأولى لمنتدى “مسك” العالمي المنعقد في السعودية، إلى أن تلك المشاريع ستقام في أكثر من مدينة بالمملكة، على أن ينشأ أول فرع لـ “6 فلاغز” إما في العاصمة الرياض أو جدة أو بالقرب من تبوك، وقد يتم افتتاح الفرع الأول في 2020 أو 2021 بحسب تقديرات المدير التنفيذي للشركة.

ولفت إلى أن مشاريع “6 فلاغز” في السعودية لن تكون مجرد تكرار للمشاريع السابقة في أنحاء العالم، بل ستكتسي صبغة محلية مميزة، وستكون بنفس مستوى وقوة الفروع الأخرى وبنفس التنوع.

يذكر أن الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي، قد التقى مسؤولي شركة “6 فلاغر” الترفيهية الأميركية في 20 يونيو الماضي، خلال زيارته للولايات المتحدة، حيث أسفر اللقاء عن السماح للشركة بالعمل في المملكة.

وتعد “6 فلاغز” أكبر مجموعة منتزهات ترفيهية في العالم، نظراً لعدد مرافقها٬ حيث تضم المجموعة 18 مرفقا منتشرا في أنحاء أميركا الشمالية٬ تشمل الحدائق الترفيهية والمائية ومراكز ترفيهية للعائلات٬ وبلغ عدد زوار مرافقها خلال العام 2014 نحو 25 مليون زائر.

ويتجاوز الدخل السنوي لمجموعة “6 فلاغز” 1.3 مليار دولار أميركي.


1 ping

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *