الروضة الثالثة بتبوك تفعل برنامج (شاركني فرحتي)


الروضة الثالثة بتبوك تفعل برنامج (شاركني فرحتي)



عين تبوك / متابعات

فعلت الروضة الثالثة بتبوك  برنامج (شاركني فرحتي) برعاية قائدتها عهود حامد الازوري وبالتعاون مع جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية حيث تشرفت الروضة بحضور مديرة ادارة رياض الاطفال الاستاذه ميرفت الثمالي لافتتاح البرنامج والمشرفة التربويه للروضة  . وذلك بحضور مساعدة مدير ادارة الجودة الاستاذه ثريا الشمري  وايضا مشرفة الجودة للروضة الاستاذه رحاب الاحمدي  . ايضا تشرفت الروضة بحضور مديرة ادارة التطوير الاستاذه هويدا الوكيل . حيث قامت باعداد الية البرنامج و اهدافه منسقة الجودة بالروضة الاستاذة /جواهر صبيح العليين و الهدف العام من البرنامج توثيق علاقة الروضة بالمجتمع الخارجي وذلك من خلال ربط الاسرة بالروضة بمشاركة الام مع طفلها تطوعا منها،ايضا رفع مستوى التوعية لدى الاهالي عن اهمية رياض الاطفال كمرحلة تعليمية مهمه في عمر الطفل ،وتهدف ايضا الى نشر ثقافة العمل التطوعي بجودة عالية وتحفيز الاهالي على المشاركة دعما لنفسية الطفل وتثبيت مفهوم العمل التطوعي لدى الطفل عندما يرى قدوته الام تشارك بكل حب.
حيث اصبح في البرنامج الكثير من الاركان التي كانت باجتهاد من الام .
ركن ياما كان: المختص بسرد الحكايات للاطفال وعمل المسابقات وذلك لادخال السرور الى قلب اطفال الروضة واطفال جمعية الملك عبدالعزيز .
ركن التدوير والتجربة : حيث اختص هذا الركن بعمل تجارب علميه للاطفال بهدف زيادة الحصيله العلميه لديهم وحث الاطفال على الاستفادة من خامات البيئه.
ركن طمني: عليك حيث ان الام تعمل ممرضة ففضلت ان يستفيد الاطفال من خبرتها وذلك من خلال تعليم الاطفال كيفية اخذ العلامات الحيوية للمريض بعد ذلك يحصل على جائزة تقديرا لعمله كما ان هناك العديد من الاركان مثل ركن هديتي  _ خفايف _التلوين بالرمل _اهديك امي _ازين كعكتي_الرسم على الوجه_حنتي_الطباعة على القماش_غزل البنات_تلوين كتيبات.
كما تتقدم الروضة الثالثة بالشكر والعرفان لجميع من ساهم بنجاح البرنامج من امهات ومنسوبات الروضة وتخص بالشكر الامين العام لجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية عبدالله احمد الشريف لتعاونه بتسهيل حضور اطفال الجمعيه للروضة ومشاركتهم بالبرنامج كما نشكر الاستاذه امل محمد ابو هاشم مديرة جمعية الملك عبدالعزيز القسم النسوي لتشريفها الروضة وتعاونها الفعال بهدف انجاح البرنامج. ونترككم مع الصور بعدسة المنسقه الاعلامية للروضة الاستاذه/فاتن ناجي العلي .

img_7159 img_7158 img_7157

img_7156


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *