فريق لأمتنا نحيا بتبوك ينفذ مبادرة ملاكي الصغير


فريق لأمتنا نحيا بتبوك ينفذ مبادرة ملاكي الصغير



عين تبوك / منى الريس

الأطفال هم أحباب الله، وزينة الحياة الدنيا لما يدخلونه من سعادة على قلوب من يراهم ؛ ولما نشعر به من واجبات تجاههم فقد قام فريق ( لأمتنا نحيا ) التطوعي بعمل مبادرة لمستشفى الولادة والأطفال ، تحت عنوان ( ملاكي الصغير ) ، ترحيبًا بصغارنا القادمين لهذه الدنيا، والاطمئنان على سلامة الأمهات .
برعاية إدارة مستشفى الولادة والأطفال بتبوك ، وتسهيلات قسم علاقات المرضى فقد احتوت المبادرة زيارة لقسم النساء بعد الولادة ، وتقديم المشروبات الساخنة والشوكولاه والورد،  وحقيبة تحوي كل ماتحتاجه الأم في هذه الفترة ، كما تمت توعية الأمهات بأهمية الرضاعة الطبيعية ، بعدها قسم النساء قبل الولادة ، وأخيرًا قسم الأطفال .
تقدمت الزائرات  مسؤولة حقوق وعلاقات المرضى ، الأستاذة شومة العنزي ، وقائدة فريق لأمتنا نحيا، ثم مجموعة الضيافة بعربتين ،  تلتها مجموعة الحقائب ، بعد ذلك الورد والهدايا .
كانت المبادرة منذ الساعة ٤ حتى الساعة الخامسة ترتيب وتصنيف للمحتويات داخل الحقائب ، ومنذ الساعة ٥ حتى الساعة ٦ زيارة للنساء والأطفال .
بلغ عدد فتيات الفريق المشاركات في المبادرة ٣٦ عضو ، حضر منهن للزيارة ٢٥ فتاة ، واستفاد من الزيارة جميع المنومات في المستشفى بلا استثناء .
تشكر إدارة الفريق مدير مستشفى الولادة والأطفال : أ/حميد المقبلي الذي وافق على خطاب الزيارة فور استلامه ، كما تشكر الممرضات اللائي ساعدن الفريق على أداء مهامه ، وشكر خاص لمسؤولة حقوق وعلاقات المرضى : أ/شومة العنزي على إرشادها للفريق وتسهيل الطرق أمامه .

img_6565 img_6564 img_6563 img_6562 img_6561 img_6560 img_6558 img_6557 img_6556 img_6553

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *