موظفو ميزان ضباء 41 يوماً بلا رواتب


موظفو ميزان ضباء 41 يوماً بلا رواتب



عين تبوك / مرزوق الحويطي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبدى عدد من موظفي العاملين في ميزان الشاحنات بضباء تذمرهم الشديد من مماطلة الشركة من عدم صرف رواتبهم مما زاد معاناتهم مما تسبب لهم بأعباء مالية لعدم قدرتهم بالوفاء بمستلزماتهم الحيانية وفي تواصلهم مع ” عين تبوك ” أبدا الموظفين تذمرهم من تأخر صرف رواتبهم قرابة الأربعون يوماً .

وقال الموظفين محمد عوّاد الفحيماني ، وسليمان محمد القرعاني ” نخن موظفو ميزان ضباء للشاحنات لدى شركة العيوني منذ استلام الشركة للمشروع بتاريخ1/5/2016م ونحن نعاني المماطلة المستمرة في تأخير الرواتب ، وسبق أن تقدمنا  بشكوى عن طريق مكتب العمل بضباء وتم استدعاء مدير المشروع لدى الشركه وتمت المماطلة من قبل الشركه دون حضور أي طرف منهم “

وأردف الموظفان زياد محمد الفطاحي وعبدالخالق البياضي ” أن هذه ليست المرة الأولى نتوجه فيها لوسائل الإعلام فسبق أن كتبت الصحف عن عن معاناتنا وبعدها تم إيداع رواتبنا ؟ فهل يعقل أن الشركة لا تتحرك وتودع رواتب موظيفها إلا بعد الظهور والمطالبات في وسائل الإعلام ؟

وأضاف الموظفان متعب محمد العطوي وخالد صغير ” منذ 41 يوماً ونحن بلا رواتب ونطالب من هذا المنبر إيصال صوتنا إلى المسؤولين بمكتب العمل بالمنطقة للاطلاع على معاناتنا وصرف رواتبنا بأسرع وقت لحاجتنا وحاجة أسرنا الماسة له ” .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *