بالصور .. جمرك الدرة يحبط 3 محاولات لتهريب كميات من المخدرات


بالصور .. جمرك الدرة يحبط 3 محاولات لتهريب كميات من المخدرات



عين تبوك / متابعات

 

 

 

 

 

 

تمكّن جمرك الدرة من إحباط 3 محاولات لتهريب كمية من حبوب “الكبتاجون” المخدرة بلغت (9,888) تسعة آلاف وثمانمائة وثمانية وثمانون حبة, بالإضافة إلى إحباط محاولة تهريب حبوب “الترامادول” المحظورة بلغ عددها (140) حبة.

وفي التفاصيل يقول الأستاذ محمد العبوش مدير عام جمرك الدرة تم إحباط تلك الكمية من الحبوب المخدرة من خلال 3 محاولات, حيث قَدِمت أولاً للجمرك مركبة خاصة, وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية المعتادة عُثر على كمية من حبوب “الكبتاجون” المخدرة بلغت (7,888) سبعة آلاف وثمانمائة وثمانية وثمانون حبة, كانت مُخبأة بطريقة سرية داخل تجاويف مكيّف المركبة بعد وضعها بأكياس بلاستيكية. وفي المحاولة الأخرى التي تم إحباطها عُثر على (2,000) حبة “كبتاجون” كانت مُخبأة داخل فلتر الهواء الخاص بمكينة المركبة ومغلفة بأكياس بلاستيكية سوداء لغرض التمويه.

وأضاف العبوش أنه بالمحاولة الثالثة عُثر على كمية من حبوب “الترامادول” المحظورة بلغت (140) مئة وأربعون حبة, كانت مُخبأة في الملابس الداخلية لأحد القادمين إلى المملكة عبر المنفذ بحيث تم وضع كمية الحبوب داخل عدد (14) شريط وتمت حياكتها داخل الملابس لغرض التمويه, مشيراً في هذا الصدد إلى انه تم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك المحاولات.

ويتّضح من خلال هذه المحاولات تعدد طرق المهربين في تهريب الممنوعات وغيرها إلا أن الجمارك السعودية تتضمن كوادر مدعّمين بوسائل حديثة ومتنوعة ذات مستوى عالي من الدقة والسرعة في كشف مثل هذه المحاولات. 

ctmnf3twgaakk26 ctmnfywxyaas9u2 ctmnftfwgaab5xo ctmnfnqweaaz9yo

 


1 ping

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *