العريني يشكر تعليم تبوك على مبادرة الشراكة بين “فطن” ورابطة دوري المحترفين


العريني يشكر تعليم تبوك على مبادرة الشراكة بين “فطن” ورابطة دوري المحترفين



عين تبوك / متابعات

قدم الأمين العام لمجلس أمناء البرنامج الوطني الوقائي (فطن) الدكتور ناصر بن منصور العريني شكره الجزيل لإدارة تعليم تبوك على تبني مبادرة الشراكة والتعاون بين البرنامج ورابطة دوري المحترفين والتي أثمرت عن توقيع رابطة دوري المحترفين السعودي والبرنامج الوقائي الوطني (فطن) مذكرة تفاهم ظهر اليوم في مقر الرابطة بالرياض.

وقال العريني : ” كل الشكر والتقدير لتعليم تبوك والقائمين على البرنامج في المنطقة على جهودهم منذ انطلاقة البرنامج قبل عامين واستضافة ورشة العمل التدريبية المستدامة لمنسقي البرنامج”.

وأشار إلى أن المبادرة هي امتداد لتميز الإدارة في تفعيل البرنامج مقدماً شكره وتقديره لمدير تعليم تبوك د. عمر الشريف  ولرئيس اللجنة التنفيذية لبرنامج فطن في تبوك نجلاء الشامان وكذلك حامد البلوي من منسقي البرنامج في المنطقة ولجميع القائمين على البرنامج الوطني في المنطقة.

ومن جهته أعرب المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد أبوهاشم الشريف عن سعادته واعتزازه بهذه المبادرة والمساهمة في تحقيق الانتشار الأكبر لأهداف البرنامج الوطني (فطن) لمافيه الخير لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات.

يذكر أن المبادرة بدأت من إدارة تعليم تبوك عبر منسق برنامج فطن في محافظة الوجه بالمنطقة حامد البلوي ورأت النور خلال مباراة فريقي الاتحاد والأهلي في الدور الثاني “دوري جميل” للمحترفين الموسم الماضي من خلال الإعلان على قمصان لاعبي الاتحاد قبل أن تتوسع أهداف الفكرة عبر اتفاقية شراكة بين رابطة دوري المحترفين السعودي والبرنامج الوقائي الوطني (فطن) تشمل مختلف المناشط والبرامج التي تنفذ تحت مظلة الرابطة والبرنامج الوقائي الوطني (فطن).

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *