لقاءات تعريفية لمستجدي جامعة تبوك


لقاءات تعريفية لمستجدي جامعة تبوك



عين تبوك / التحرير

 

بهدف اختصار الوقت والجهد للتعرف على النظام الجامعي، أقامت جامعة تبوك لقاءات تعريفية للطلاب والطالبات المستجدين في مختلف الكليات.

وتضمنت اللقاءات التعريفية التي تم دولتها على مدى الأسبوع الأول، برامج استقبال للطلاب المستجدين بشطري الطلاب والطالبات حيث قامت كلية الطب وكلية الصيدلة وكلية إدارة الإعمال وكلية العلوم بإقامة لقاءات تعريفية لطلابها المستجدين، بحضور عمادة شؤون الطلاب.

وشاهد الطلاب المستجدين عروضاً للمواضيع التي تهمهم في حياتهم الجامعية، إضافة إلى مناقشة جميع اللوائح والأنظمة التعليمية، بما يختصر على الطالب المستجد الوقت والجهد في معرفة النظام الجامعي.

وقد التقى عميد كلية الطب الدكتور بدر السيد بطلاب الكلية المستجدين مستعرضاً لهم نبذة تعريفية عن حياة طالب الطب، وأبرز المعلومات التي تهم الطالب من بداية دراسة الطب وحتى خروجه إلى مزاولة مهنته.

وفي كلية الصيدلة، التقى عميد الكلية الدكتور عبدالله اليوسف  المستجدين واستعرض معهم اللوائح والأنظمة الخاصة بكلية الصيدلة، إضافة إلى مناقشة الخطة الدراسية كاملة للطلاب والطالبات.

وفي ذات السياق، التقى عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور راشد الشريف الطلاب المستجدين  وتم تعريفهم  بلوائح الدراسة بالجامعة، والخدمات المقدمة للطلبة من خلال العمادات والكليات.

zh6b2550


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *