مملكتنا الحبيبه


مملكتنا الحبيبه



 

 إن لوطننا حق علينا أن نفخر ونعتز به،ونفخر بما وهبنا الله به من نعم في هذه البلاد المباركة،التي يجب علينا نحن كمواطنين أن نشكر الله عليها دائما وأبدا، وأن نحمي بلادنا هذه بعد الله من كيد الكائدين،وردع المعتدين، لنبقى دائما بحفظ الله أمنين.

فأحببت أن أعبر بهذه المشاعر تجاه وطننا الغالي…

فأقول أن الله أعطانا نعم بهذه البلاد لم تعطى غيرنا في هذا الكون…

حيث أن في هذه البلاد قبلة المسلمين التي شرفنا الله بها والتي لاتملك هذه النعمة سوى بلادنا العزيزة وأن فيها الحرمين الشريفين اللذان ليس لهما وجود في هذه الدنيا إلا في وطننا الغالي ولله الحمد.

وأن أرض بلادنا هي مهبط الوحي وتلقي الرسالة المحمدية من الله سبحانه وتعالى والتي تشرف بها رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم  ونزل القرآن الكريم على النبي المصطفى فيها…

 وأيضا دولتنا هي الدولة الوحيدة بالعالم التي تطبق شرع الله ودستورها القرآن الكريم.

ومن النعم التي أنعم الله بها علينا أنها هي الدولة الوحيدة بالعالم التي تشد لها الرحال للحج في كل عام، وهي الدولة الوحيدة بالعالم التي جميع شعبها مسلمين دون غيرهم.

وأن أطهر من خلق من البشر بهذا الكون هو الرسول عليه السلام ولد وعاش وتوفي في هذه البلاد.

وأيضا هي الدولة الوحيدة بالعالم رايتها راية التوحيد ،لا إله إلا الله محمد رسول الله.

نشكر الله سبحانه وتعالى على هذه النعم ثم نشكر حكام هذه البلاد على تطبيق شرع الله… والمطلوب منا كشعب أن نتماسك مع حكومتنا الرشيدة وأن لا نسمح للأعداء إختراق صفوفنا حتى لانفقد هذا العز الذي وهبنا الله به في أرض الحرمين بقيادة خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده محمد بن نايف وولي ولي عهده محمد بن سلمان اعزهم الله وجعلهم ذخرا لنا يارب العالمين…


4 pings

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *