طب الأسنان ينهي مشاركته المتميزة بمهرجان الورد والفاكهةبإحصائيات استثنائية


طب الأسنان ينهي مشاركته المتميزة بمهرجان الورد والفاكهةبإحصائيات استثنائية



عين تبوك / التحرير

 

اوضح  مدير إدارة طب الأسنان بصحة منطقة تبوك الدكتور محمد الجماز أنه وخلال 17 يوما من المشاركة في مهرجان الورد والفاكهة 1437  قد تم تثقيف 4436 زائر  وفحص أسنان أكثر من 2498 طفل وطفلة وتطبيق مواد وقائية على أسنانهم من التسوس عبارة عن مادة الفلورايد ومادة سادة شقوق الأسنان وكذلك توزيع معاجين وفرش أسنان للأطفال.

وقد حظي الجناح بزيارة كريمة من لدن سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أثناء افتتاح المهرجان. كما حظيت مشاركة الجناح بمتابعة وتوجيه من سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله الغامدي لحرصه نحو تحقيق أحد أهم أهداف وزارة الصحة وهو الارتقاء بمستوى الوعي والثقافة الصحية السليمة لدى الصغار والكبار على حد سواء من خلال عدة برامج إحداها الوصول لمختلف شرائح المجتمع من خلال التواجد بالمهرجانات الرسمية والأماكن العامة.

وأضاف الجماز ان تلك النتائج أتت بفضل الله ثم بتعاون وجهود كافة أفراد الفريق الطبي (رجال) الذي ترك بصمة طيبة لدى الزوار ولله الحمد.

ويتزامن هذا العطاء مع فريق طبي للأسنان آخر (نساء) يقدم برامج مماثلة للمواطنين من خلال أندية الحي وزيارة المرضى المنومين في بعض أقسام المستشفيات ومركز التأهيل الشامل. وقد حظيت أنشطة الفريقين شكر وتشجيع سعادة المدير العام.

 

image0 image1 image3 image5

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *