ثقافة وفنون تبوك تستضيف لقاء الخميس


ثقافة وفنون تبوك تستضيف لقاء الخميس



عين تبوك / التحرير

تنطلق مساء الخميس المقبل بمنطقة تبوك أولى فعاليات برنامج الشباب ” لقاء الخميس ” والذي تستضيفه جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة بالتعاون مع منصة مُبادرون  للمبادرات و الأفكار الإبداعية .
ويستضيف اللقاء مسئول مبادرات الشباب بمركز الملك سلمان للشباب الأستاذ سهيل الرزين ويدير اللقاء الإعلامي محمد ال فيه الشهري وذلك بقاعة السلطان بفندق “هليتون جاردن إن” في تمام الساعة الخامسة عصراً .
وسيتطرق الضيف الى أهم المحطات في حياته وعدد من قصص النجاح التي عايشها كما سيستعرض تجربته في مجال العمل التطوعي والمبادرات الشبابية يلي ذلك لقاء مفتوح للإجابة على أسئلة الحضور.
وأعرب أمين عام لقاء الخميس منصور البطي عن سعادته بانضمام  مدينة تبوك لمدن المملكة التي نُفذ فيها لقاء الخميس للناجحين و الذي سينعقد من خلال الشراكة الاستراتيجية مع جمعية الثقافة والفنون بتبوك مؤكداً أن لقاء الخميس كسر حواجز المكان ليصل الى ٢٠ مدينة بمختلف مناطق المملكة حتى وصل إلى الولايات المتحدة وبريطانيا و قطر و مملكة البحرين.
كما أن اللقاء قد إستضاف  أكثر من ١٦٠ قصة نجاح ليصبح لقاء الخميس أولى مبادرات المملكة التي تصل للعالمية و تكون بصمة مميزة في محطات الناجحين .
من جانبه أكد مدير جمعية الثقافة والفنون بمنطقة تبوك ماجد بن ناشي العنزي أن تبوك بيئة خصبة لمثل هذه الفعاليات التي ستساهم في تحفيز شباب تبوك على الإنتاج والابداع ، مشيراً الى أن لقاء الخميس سوف يشمل جميع محافظات المنطقة  لتسليط الضوء على انجازات وعطاءات شبابها ومبدعيها و ذلك تماشياً من توجيهات سمو أمير منطقة تبوك الدائمة بتعزيز الثقة والطموح في نفوس الشباب السعودي وتوجيههم الى خدمة دينهم ووطنهم.
مقدماً شكره وتقديرة لمنصة مبادرون لمساهمتهم في الاعداد لهذا البرنامج.
حيث أن  لقاء الخميس يستقطب شخصيات ناجحة  قدمت منجزاً له تأثير على المستوى الوطني و العالمي في مختلف المجالات فقد استضاف في لقاءاته السابقة العديد من الشخصيات الادبية والثقافية والاقتصادية وركز على قصص النجاح ورحلة الكفاح للناجحين لنشر الإلهام  و دفع الشباب للإبداع بشكل مشوق وجاذب.
الجدير بالذكر ان لقاء الخميس يحظى بشراكة رسمية مع مركز الملك سلمان للشباب ورعاية رسمية من الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *