“كهاتين تبوك” ينطلق لرعاية وخدمة أيتام تبوك‏


“كهاتين تبوك” ينطلق لرعاية وخدمة أيتام تبوك‏



عين تبوك / التحرير

مجموعة من أبناء تبوك يستعدون لإطلاق فريق تحت مسمى “كهاتين تبوك” يعنى برعاية الأيتام بتبوك، و يهدف لتنسيق الجهود مع الجهات الحكومية والخاصة لتوحيد ودعم الفعاليات التي من شأنها إدخال البهجة والسرور على قلوب هذه الفئة الغالية من المجتمع؛ بما يسهم في اندماجهم في المجتمع وبدوره، عرّف صاحب فكرة إنشاء المجموعة فواز العويد بالأهداف التي من أجلها تبنى هذا المشروع قائلًا: ” نسعى جاهدين من خلال تكوين هذا الفريق لتنفيذ وصية الرسول عليه الصلاة والسلام (أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة)، لإدخال الفرح والسرور والبهجة والعلم والدين والثقافة في حياة الطفل اليتيم، حيث نهدف في هذا الفريق إلى كفالة كل الأيتام -بإذن الله”.

وأشار “العويد” إلى أن انتشار عدة فرق تحت اسم “كهاتين” في مدن السعودية ودول الخليج، ومن هذا المنطلق تكّون لدينا فكرة إنشاء فريق يخدم أيتام تبوك، ويقوي ترابطهم مع المجتمع وينمي فيهم الإنتماء للوطن والمحافظة على مقدراته ومكتسابته.

وأخيرًا، دعا “فواز العويد” صاحب فكرة إنشاء الفريق، المهتمين والراغبين في العمل على تأسيس الفريق إلى التواصل عبر الجوال رقم: (0535288443). للتجهيز والإعداد لعقد اللقاء الأول التأسيسي لأول مجموعة تهدف إلى العناية بأيتام تبوك، والذي من المتوقّع أن يقام مساء يوم الثلاثاء المقبل بإذن الله. داعياً الجميع للمساهمة والدعم والدعاء.


1 ping

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *