كلية العلوم الطبية بجامعة تبوك تكرم مميزيها


كلية العلوم الطبية بجامعة تبوك تكرم مميزيها



عين تبوك / التحرير

 

من منطلق سعي  كلية العلوم الطبية التطبيقة نحو التنافسية حرصت الكلية منذ بدايتها على نشر ثقافة الجودة لدى جميع منسوبي الكلية من ( أعضاء , إداريين ,  طلاب ) باعتبارها إجراء مهما ومطلبا أساسيا نابعا من حرصها وحرص الجامعة على تقديم تعليم نوعي وفق معايير الجودة العالمية و التي تشمل المناهج الدراسية ، أداء أعضاء هيئة التدريس، تميزالطلاب والخريجين , الجهود البحثية والتعليمية، وبرامج خدمة المجتمع وغيرها من الأنشطة الأكاديمية والإدارية بالكلية.

وبهذه المناسبة  عقدت  كلية العلوم الطبية التطبيقة اجتماعها السنوي لتكريم المتميزين من  أعضاء هيئة تدريس وتقديم الشكر لأعضاء هيئة تدريس تقديرا لجهودهم المتميزة والمثمرة خلال زيارة فريق المحكمين الخارجيين التابعين للهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي وذلك للاعتماد المؤسسي للجامعة والاعتماد البرامجي لبرنامج تقنية المختبرات الطبية ..

كذلك تم عقد لقاء مماثل في شطر الطالبات تم تكريم العضوات المتميزات اللواتي كانت جهودهن واضحة خلال زيارة فريق المحكمين الخارجيين التابعين للهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي..

ولقد تم التأكيد في هذا اللقاء على أن الكلية تدرك بأن سعيها نحو الاعتماد الأكاديمي يعني التزاماً من جانبها في تقديم خدمات تعليمية ذات جودة عالية والحفاظ على بيئة متميزة ومحفزة للإبداع والأداء العالي، والسعي دوما نحو التحسين المستمر . 

ء


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *