مدير إدارة نشاط الطلاب يُعلن انطلاق الأندية الموسمية‏


مدير إدارة نشاط الطلاب يُعلن انطلاق الأندية الموسمية‏



عين تبوك / التحرير

 

نيابة عن المدير العام للتعليم  المشرف العام على الأندية الموسمية بمنطقة تبوك بحث مدير إدارة نشاط الطلاب الدكتور عبدالله بن صالح الحارثي صباح اليوم الخميس مع مديري ومشرفي الأندية الموسمية لصيف عام 1437هـ  ( برنامج إجازتي)، السبل الكفيلة بتنفيذ برامج الأندية وذلك بحضور المشرفين المتابعين للأندية الأستاذ نادر بن رفيفان العنزي ،والأستاذ عبدالرحمن بن صالح الشهري.

وأكد الدكتور الحارثي أهمية البرنامج الذي يأتي  انطلاقاً من توجيهات القيادة الحكيمة  وفقاً لرؤية المملكة 2030، التي تساهم فيها وزارة التعليم من خلال تنفيذ أربع مسارات  تشمل الاتجاه التربوي ،والاتجاه الوظيفي المهني ،والاتجاه التطوعي والاتجاه السياحي، مشيراً أنه سيتم افتتاح 11 نادياً ، 6 للبنين و 5 للبنات .

وناقش الإجتماع جملة من الأمور الخاصة بتنظيم وإدارة الأندية الموسمية  وفق التعاميم والتنظيمات الواردة من وزارة التعليم وما تم رصده لهذه الأندية من ميزانيات تشغيلية كما ناقش الاجتماع البرامج والفعاليات المتنوعة التي من المنتظر أن تقدمها الأندية الموسمية بالمنطقة لهذا العام.
وحث الدكتور الحارثي مديري الأندية والمشرفين على بذل كافة الجهود والعمل في منظومة واحدة لتحقيق الأهداف التربوية والاجتماعية للأندية الموسمية والعناية ببرامجها وفعالياتها المتنوعة .

ويعقد ورشة عمل لمديري ومشرفي الأندية..

من جهته عقدت إدارة نشاط الطلاب ورشة عمل عصر اليوم الخميس مع مديري ومشرفي الأندية الموسمية في  قاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المعسكر الكشفي بحضور مدير إدارة نشاط الطلاب الدكتور عبدالله الحارثي ، وممثل أندية الحي بالمنطقة الأستاذ مهدي بن عبدالله القرمادي والمشرفين المتابعين للأندية الأستاذ نادر بن رفيفان العنزي ،والأستاذ عبدالرحمن بن صالح الشهري.

واستعرضت الورشة الإطار التنظيمي للاندية ، وشرحها بالتفصيل، حيث  تم توزيع  المشرفين على الأندية ، وتمت الإجابة عن كُل الإستفسارات التي طرحها مديري الأندية والمشرفين.

يذكر أن الأندية الموسمية, تُقام خلال إجازة صيف العام الحالي على فترتين، حيث تنطلق الأولى في الـ 29 من شهر شعبان الحالي وتستمر حتى الـ 18 من شهر رمضان المبارك، وتُستأنف في الخامس من شهر شوال حتى الـ 16 من شوال، أما الفترة الثانية فتبدأ في الـ19 من شوال وحتى الـ 25 من شهر ذي القعدة.

 IMG_0287 IMG_0286 IMG_0285

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *