نابع الوجه تطلق “راقي بذاتي”


نابع الوجه تطلق “راقي بذاتي”



عين تبوك / فضل العرادي

أطلقت جمعية البر الخيرية بمركز النابع التابع لمحافظة الوجه، يوم الثلاثاء الماضي، أول البرامج التدريبية لمشروع “راقي بذاتي”، والذي جاء بعنوان “اكتشف ذاتك واطلق قدراتك”، للمدرب حسين القحطاني، من بين 13 دورة تدريبية تستمر لمدة خمسة أشهر.
وأوضح المشرف العام على المشروع المهندس ناصر بن أحمد العرادي، أن هذه الدورات تستهدف منسوبي الجمعيات الخيرية بشكل عام سواء أعضاء مجالس الإدارة وموظفيها والمستفيدين منها، لافتًا إلى أن الخطط التنفيذية للمشروع وضعت وركزت على تطوير مهارات منسوبي الجهات الخيرية، وأيضًا تأهيل المستفيدين من الجمعيات لإيجاد فرص عمل مناسبة من خلال الدورات المهارية المخصصة لهم.
وبيّن أن 20 متدربًا من الجمعيات بمحافظة الوجه وضواحيها يرشح لكل دورة؛ بواقع 260 متدربًا خلال انتهاء الفصل التدريبي للمشروع، مشيرًا إلى أن الدورات تبدأ بعد صلاة العصر في الأيام المعلنة مسبقًا وتختلف ساعاتها من (8 إلى 10 ساعات) يوميًا حسب الحقيبة التدريبية المقدمة.
ونوّه “العرادي”، بأن هذا المشروع برعاية مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، ويأتي بتوجيهات ورعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان (حفظه الله)، وكذلك اهتمام محافظ الوجه بكل ما يخص الجمعيات الخيرية.
وأضاف “العرادي”، بأن رئيس الجمعية سليمان بن عطالله العرادي وأعضاءها وموظفيها بذلوا من أوقاتهم منذ اقتراح فكرة المشروع، حيث تمنوا تحقيق ما تسموا له هذه الجمعيات الخيرية من خلال منسوبيها ومستفيديها؛ إذ إن هذه البرامج تكفل التطوير والإنتاج في آن واحد.
وبهذه المناسبة، قدّم “العرادي”، الشكر والعرفان لكل من ساهم في نجاح المشروع، مهيبًا بمنسوبي القطاعات الخيرية بالوجه وضواحيها التواصل مع الجمعية للاستفادة من هذه البرامج، مؤكدًا أن الجمعية جزء لا يتجزأ من منظومة الجمعيات الأخرى.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *