مدير تعليم تبوك يكرم عددا من القادة الكشفيين بوسام التميز‏


مدير تعليم تبوك يكرم عددا من القادة الكشفيين بوسام التميز‏



عين تبوك / التحرير

قلد مدير عام التعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر بن أحمد أبوهاشم،بمكتبه اليوم، القادة المتميزين في النشاط الكشفي بتبوك (وسام التميز الكشفي) وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية بالإنابة د. عبدالله بن صالح الحارثي تقديراً لجهودهم  وما قدموه من أعمال ومهام تطوعية تجاه ضيوف الرحمن في معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة ومنفذ حالة عمار, وكذلك ماحققته كشافة المنطقة من المراكز الأولى في عدد من المناسبات الكشفية  ، ومشاركاتهم بالبرامج والمناشط المركزية واجتيازهم للدراسات الكشفية .

وقد أكد د. أبو هاشم خلال كلمة لهم قيامهم بواجبهم وإثبات كفاءتهم من خلال البرامج المتعددة و ظهورهم بالمظهر المشرف ضمن منظومة من الخدمات التطوعية المقدمة لضيوف الرحمن في معسكرات الخدمة ، ودور النشاط الكشفي المميز ومشاركته الفاعلة في المناسبات ، وتحقيقهم المراكز المتقدمة والأولى معتبراً أن جهود الحركة الكشفية تأتي من صلب خدمة الوطن في كافة والمساهمة في رفعة ورقي هذه البلاد  ثم أعرب عن شكره لإدارة نشاط الطلاب وقسم النشاط الكشفي للجهود مميزة لتحقيق الأهداف المرجوة وشكر القادة ،متمنياً أن تكلل جهود الجميع بالتوفيق والسداد.
بدوره قدم  د. الحارثي شكره لسعادة مدير عام التعليم باسمه ونيابة عن جميع القادة الكشفيين على اهتمامه ودعمه للنشاط الطلابي وحرصه على تكريم القادة المتميزين في الميدان  ثم قلد سعادة مدير التعليم القادة المتميزين وسام التميز الكشفي لتعليم تبوك وهم : عادل بن أحمد الشعلاني رئيس قسم النشاط الكشفي والقادة محمد بن مرزوق البلوي – عبدالرزاق ظاهر بن نوح- خالد أحمد الشهري- عيد خلف الفقيري- عتيق سلامة العطوي- محمد أحمد النجدي- ماجد مفلح الخمشي -عوده عويض العطوي – طلال السلامي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *