بالصور … فنادق هيلتون العالمية تطلق مبادرتها بتبوك لتهيئة الشباب السعودي على اﻷعمال الفندقية


بالصور … فنادق هيلتون العالمية تطلق مبادرتها بتبوك لتهيئة الشباب السعودي على اﻷعمال الفندقية



عين تبوك / عبدالرحمن العنزي

 

في مبادرة ايجابية لاتاحة فرص حقيقية وجادة للشباب السعودي للعمل في مجال الضيافة قام فندق هيلتون جاردن ان تبوك احد فنادق هيلتون العالمية وبدعم الهيئة العامة للسياحة بمنطقة تبوك باستضافة مجموعة من طلاب معهد الافق الجديد للتدريب والتعليم ضمن مبادرة وظائف هيلتون لايف؛ وذلك بهدف تعريفهم على مجال الضيافة والفندقة وذلك باتاحة الفرصة لهم لتعرف على تاريخ الضيافة في المملكة ومشاهدة عروض حية لأهم مهام بعض الاقسام بالفندق.

وبذلك يكون فندق هيلتون جاردن تبوك قد شارك في فرص العمل Careers@hilton Live تحت عنوان الشباب في شهر الضيافة، الذي يعد أكبر حدث عالمي للوظائف تنظمه الشركة، بهدف تعريف الشباب والشابات بفرص العمل المتاحة لديها، وذلك خلال  شهر مايو، حيث شاركت فنادق هيلتون في مجموعة من الفعاليات المصممة لاستقطاب الشباب وتحفيزهم على البحث عن عمل، وتعريفهم بالوظائف القيّمة والواعدة التي توفرها صناعة الضيافة بالمملكة.

وقد شملت زيارة نائب رئيس فرع  هيئة السياحة والاثار بمنطقة تبوك الاستاذ عبداللطيف بن احمد ال محفوظ  وبالاشراف المباشر من سعادة المدير العام للفندق الاستاذ نادر مدكور وبحضور الاستاذ وسيم بن سالم السريعي مدير الموارد البشرية والأستاذ عادل الرشيدي والأستاذ اسلام الوكيل . كذلك، تضمن الحدث تقديم مجموعة من عروض الطبخ التي خلقت أجواء من المتعة والإثارة وتقديم عروض من قسم الإشراف الداخلي وقسم الاغذية

وقد منح الطلاب فرصة مرافقة العاملين في الفندق خلال تأدية عملهم في عددٍ من الإدارات، بما في ذلك المطعم، والمطبخ، ومكاتب الاستقبال وخدمة العملاء، والتعلم منهم.

وفي حين تشكل شريحة الشباب أغلبية سكان العالم، فهم يواجهون تحديات هامة في بناء مسيراتهم المهنية وإنماءها، لذلك يعتبر إيجاد الوظائف لهؤلاء أمراً حاسماً وجوهرياً لتفعيل مساهمتهم في الاقتصاد العالمي. وهنا، تعد صناعة السفر والسياحة أكبر قطاعٍ يوظف الكوادر حول العالم، حيث تشكل وظائف هذا القطاع  واحدة من كل 11 وظيفة في جميع أنحاء العالم. وبالتالي، فإن الآمال معقودة على هذا القطاع في لعب دورٍ رائدٍ في التصدي لتحدي بطالة الشباب.

PicsArt_٠٥-١٠-٠٢.٤٣.٤٨

PicsArt_٠٥-١٠-٠٢.٤٥.٢٣

PicsArt_٠٥-١٠-٠٢.٤٦.٤٥

PicsArt_٠٥-١٠-٠٢.٤٨.١٤

PicsArt_٠٥-١٠-٠٢.٤٤.٤٦

PicsArt_٠٥-١٠-٠٢.٤٥.٥٦

PicsArt_٠٥-١٠-٠٢.٤٧.١٥

PicsArt_٠٥-١٠-٠٢.٤٨.١٤

PicsArt_٠٥-١٠-٠٢.٤٧.١٥

PicsArt_٠٥-١٠-٠٢.٤٩.٢١

PicsArt_٠٥-١٠-٠٢.٥٦.٤٥

PicsArt_٠٥-١٠-٠٢.٥٨.٠٨

PicsArt_٠٥-١٠-٠٢.٥٧.٢٠

PicsArt_٠٥-١٠-٠٢.٥٩.٤٦

PicsArt_٠٥-١٠-٠٢.٥٩.٠١

PicsArt_٠٥-١٠-٠٣.٠٠.٢٣

PicsArt_٠٥-١٠-٠٣.٠١.٠٧

PicsArt_٠٥-١٠-٠٣.٠١.٣٨

PicsArt_٠٥-١٠-٠٢.٥٦.٠٤

 


1 ping

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *