تقنية تبوك تعلن عن بدء القبول لبرنامج البكالوريوس التقني للفصل التدريبي الأول


تقنية تبوك تعلن عن بدء القبول لبرنامج البكالوريوس التقني للفصل التدريبي الأول



عين تبوك / محمود البلوي

 

أعلنت الكلية التقنية بتبوك عن بدء القبول لبرنامج البكالوريوس التقني للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي 1437-1438 ابتداء من اليوم الأحد 1-8-1437 هـ ولمدة 17 يوم عبر بوابة القبول الموحدة للقبول والتسجيل على موقع المؤسسه العامه للتدريب التقني والمهني.

https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate

 وأكد عميد الكلية المهندس عبدالرحمن بن عبدالله  المرواني على ضرورة الالتزام بدقة البيانات المسجلة في إستمارة التقديم, وأوضح المرواني أن القبول لدرجة البكالوريوس سيكون في تخصصي الهندسة الكهربائية و هندسة البرمجيات.

وكما أضاف وكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس خالد الفقيري أن هذا البرنامج يعد امتدادا لبرنامج الدبلوم بالكليات التقنية.

 وعن الشروط المطلوبة أكد أنه يشترط على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية أو من أبناء المواطنات السعوديات , بالإضافة الى حصول المتقدم على دبلوم الكليات التقنية أو ما يعادلها في مجال التخصص بتقدير لا يقل عن جيد , مع اجتياز المتقدم للمقابلة الشخصية والاختبار التخصصي , و أن يكون لائقا طبيا للبرنامج المتقدم عليه بالإضافة إلى اجتياز شرط اللغة الإنجليزية بتحقيق الدرجة المطلوبة بأحد الإختبارات التالية: 400 درجة في إختبار التوفل الورقيPBT , 100 درجة في إختبار التوفلCBT, 35 درجة في إختبار توفل Ibt  , 3.5 درجة في إختبارIELTS , 45 درجة في إختبارStep . وألا يكون لدى المتقدم شهادة تدريب تقني أو مهني سابقة تعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدم عليها, وألا يكون مفصولا لأي سبب تأديبي من أي جهة تدريبية أو تعليمية من قبل ..


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *