أدبي تبوك يعلن انتهاء فترة تسجيل الأعضاء في الجمعية العمومية


أدبي تبوك يعلن انتهاء فترة تسجيل الأعضاء في الجمعية العمومية



عين تبوك / عادل العويمري

 

أكد المتحدث الإعلامي باسم نادي تبوك الأدبي أ. عبدالرحمن العكيمي على انتهاء فترة تسجيل الأعضاء في الجمعية العمومية التي حددها مجلس الإدارة وأن اللجنة باشرت فرز الأوراق ومطابقتها والتحقق من صحة البيانات الواردة فيها .

كما أكد العكيمي على أن مجلس الإدارة ملتزم بتطبيق اللائحة على جميع الأعضاء دون استثناء لأحد فيما له من حقوق وما عليه من واجبات .

وأشار العكيمي إلى ضرورة وعي المتقدمين بطلب العضوية بمواد اللائحة مطالبا بضرورة اطلاع جميع الراغبين بالتسجيل على نص اللائحة فهي التي تفصل وترد على جميع الاستفسارات والملاحظات أثناء عملية التسجيل وهي التي سبق تعميمها من قبل وزارة الثقافة والإعلام قبل مدة وفيما يتعلق بطلب العضوية قال العكيمي : نصت اللائحة في هذين الموضوعين على ما يلي :

6 / 2 : تمنح العضوية بجميع أنواعها بقرار من مجلس الإدارة بعد استيفاء شروط العضوية.

المادة الحادية عشرة : طلب العضوية :

يتقدم طالب العضوية إلى النادي من خلال تعبئة الاستمارة المعدة لذلك، ويصدر قرار من مجلس الإدارة بقبول العضوية وذلك خلال شهرين من تقديمه، وفي حال عدم الموافقة على طلب العضوية تبين لطالبيها أسباب ذلك.

من جانبه أشار المسؤول الإداري الأستاذ عبدالرحمن الحربي المشرف على فرز طلبات التسجيل في الجمعية إلى وجود مخالفات صريحة من قبل بعض المتقدمين أعاقت الوصول إلى العدد الفعلي للمتقدمين بطلب العضوية ، ويجري التعامل معها بدقة من خلال الحصول على الإيداعات الخاصة بسدادالرسوم من البنك وهي مخالفة صريحة سيتم التعامل معها بحزم من قبل مجلس الإدارة وفق الصلاحيات الممنوحة له الآن قبل مباشرة لجنة الإشراف على الانتخابات عملها ، وفي ختام حديثه ، استغرب الحربي من عدم التفريق بين دور الناخب البلدي وعضوية جمعيات الأندية الأدبية التي هي أكبر وأوسع من مفهوم التصويت الضيق !

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *