ثانوية طلائع الغد تقيم ورشة تدريبة بعنوان ( نستحق )


ثانوية طلائع الغد تقيم ورشة تدريبة بعنوان ( نستحق )



عين تبوك / مها محمد

 

أقامت ثانوية طلائع الغد بمنطقة تبوك ورشة عمل تدريبة بعنوان (( نستحق )) حيث تنوعت الورش ما بين ورشة الخداع البصري ،للأستاذة الهنوف النزواي ،والحرق على الخشب للأستاذة مشاعل البلوي ،وورشة لتصوير السبلاش التي القتها عائشة غزواني ،وفاطمة غزواني ،وأفنان الطلحي .تحت إشراف معلمة المشروع الأستاذة روعه حمد العطوي الذي كان هدفها  أبراز مختلف المجالات المهنية . وتوظيف طاقات الطالبات في توضيح المجالات المهنية المختلفة ،وخلق روح التنافس بين الطالبات للإبداع في مختلف المجالات والتخصصات . و اشباع ميول الطالبة معرفياً بمجالها . و السعي إلى تمييز ها ورقيها  في وطننا ( بلاد الحرمين الشريفين).

وتأسيس جيل جديد من الطالبات .وذلك من خلال إقامة إختبارات تحديد الميول ،وعقد الورش التدريبية لتثقيف الطالبات.بجميع المجالات المهنية مما يساعد على إبداعها في المجال الذي تميل إليه و يعزز الثقة والشعور بالمسؤلية لدى الطالبة .باعتبار أن كل فرد هو جزء مهم في هذا الوطن ونجاحه يؤدي إلى نجاحه وارتقاءه.

وفي نهاية الورشة قدم فريق يونايتد شكره وسعادته لقائده المدرسة الأستاذة وفاء أبو مازن لمنحهم شهادات شكر وتقدير مع باقة من الورد لتنفيذهم  البرنامج  للطالبات.

A80C589C-A8F1-4B5F-AFB7-A6F2DCAD0ABF

08C2322F-9E8C-48A2-90E3-56095943A98A

بختم نن2page


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *