مثالية الغرف المظلمة


مثالية الغرف المظلمة



التويتر  سوق لكُل شي ” اكلات .جوالات. اغنام . مُعرفات.سيارات. فتاوى دينيه كما هو الحال في جميع وسائل التواصل الاجتماعي ” فيس بوك .واتس اب.سناب” قلة من الناس تستطيع ان تدخل وسائل التواصل الاجتماعي بالقدم اليسرى هم دائما يدخلون باليمين المتطرفة لان الاخلاق تُقية .

في يوم الجمعة نحن على موعد للرسائل الدينية والتذكير بسورة الكهف وان كانت رسائل الخميس تحمل الدعوة لكل شى فساعة لقلبك وساعة لربك مبدأ عظيم , الغريب ان من يدعون لصلاة الجمعة وسورة الكهف قد امتدت قطيعتهم  للقران  اكثر من عقد من الزمان ومع ذلك ومن باب الحياء من الناس نُغرق القروبات بالرسائل الدعوية ! والحث على الحلم والكرم ( وهو ينام وجاره ميت جوع ) والصدق ( وقد باع الصدق بألفين ريال ) والوفاء( والخيانة تسري مسرى الدم ) والإخلاص والحياة الزوجية السعيدة والأمانة( وقد سرق الارض ومن عليها ) .

في تويتر اشخاص يختلفون عن من نراهم في الشارع نعم نفس الاسماء ونفس الوجوه ونفس الطعم لكن رائحتهم تختلف هم يتعطرون الفضيلة ويلبسون ثياب الورع والتقوى لان المجتمع تعود على الكذب في كل شيء .

مجتمعنا ياسادة يحتاج الى تغيير ادوات الكذب لأننا تعودنا على اساليب الغش والطرق الملتوية فموضة ثوب التدين اصبحت قديمة ورداء  الوسطية اصبح بالي .

لاتستشرف فحياتك امام ابناءك ومجتمعك مكشوفة .وكن كما انت في السراء والضراء فالعابد القوام ليلا لايجد فرصة للدخول الى الواتس اب والتقي الورع لايهتم بكثرة متابعيه والكريم يمدح من اهله قبل الناس والصادق الوفي سيجزى بفعله من خالقه واتركوا لنا وسائل التواصل الاجتماعي ” نحن الدشير ” نعبث فيها كما نشاء فلنا رب يحاسبنا كما يحاسبكم


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *