الكابتن ” البلوي ” يحقق ذهبية المملكة


الكابتن ” البلوي ” يحقق ذهبية المملكة



عين تبوك / التحرير

 

في انجاز غير مستغرب يضاف في سجل بطل المملكة لاعب نادي تبوك لذوي الاحتياجات الخاصة سعد بن محمد البلوي فئة الشلل الدماغي حقق المركز الاول في  بطولة المملكة وحصوله على الميدالية الذهبية في الوثب الطويل إضافة إلى تحقيقه المركز الثالث والميدالية البروزنزية في رمي الرمح في بطولة المملكة لالعاب القوة والتي أقيمت بمعهد إعداد القادة بمدينة الرياض.

وعبر اللاعب عن فرحته بقوله هذا الانجاز والفخر ليس لي لوحدي بل لكل من ساهم في إعدادي وسهل جميع العقبات وتابعني خطوة بخطوة وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي سعادة المهندس سعد بن محمد السواط ونائبه الاستاذ أسعد عبدالله أبو هاشم وأمين عام النادي الدكتور نايف بن الحميدي الطويلعي وكافة المدربين والاداريين وزملائي .

ومن جهةرفع مدير النادي الاستاذ يحيى بن محمد الحوباني شكره لرئيس مجلس إدارة نادي تبوك لرياضة الاحتياجات الخاصة ونائبه والامين العام على دعمهم وتشجيعهم لأبناء النادي في ظل توجهات أمير المنطقة للعناية بهذة الفئة الغالية على قلوبنا جميعا.
وأنه ما زال هناك كثير من البطولات في الاسابيع القادمة واللتي من اهمها بطولة المملكة لفئة الذهني بمكة المكرة وكذلك بطولة السباحة بالرياض لفئة الحركي والبصري وبطولة رفع الاثقال وتنس الطاولة التي ندعو الله ان يوفق لاعبين بتحقيق مراكز متقدمة .

IMG-20160325-WA0069

IMG-20160325-WA0070


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *