انطلاق سلسلة برامج الحوار الزوجي في مركز التنمية الاسرية بتبوك


انطلاق سلسلة برامج الحوار الزوجي في مركز التنمية الاسرية بتبوك



عين تبوك / المتابعه

 

انطلقت مساء اليوم الأاثنين أول دورات الحوار الزوجي التي يقيمها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الزوجي بالتعاون مع مركز التنمية الاسرية بتبوك .ويقدمها المدرب المعتمد الأستاذ ممدوح العنزي .وتهدف الدورة إلى إكساب الزوجين القدرة على الحوار، وحل القضايا والخلافات التي تطرأ على حياتهم  وتنمية التفاهم والتسامح بينهم. ويعتبر الحوار لغة الحب والتسامح وحل المشكلات بين الزوجين ، ويحقق لهما جو أسري آمن يسوده المودة والحب .

من جانبه أكد مشرف مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بتبوك الأستاذ فايز البلوي أن دورة الحوار الزوجي لها أهمية كبرى في حياة المتزوجين وهي طريقهم لحياة سعيدة متماسكة ، تحقق لهما الرغبات والحاجات وتؤدي إلى بناء الثقة داخل الأسرة . وإدراك الزوجان لأهمية الحوار في حياتهما الزوجية ، وجلوسهما للتحاور مع توقعهما باختلاف الآراء والمواقف وتقبل كل منهما للأخر يبني أسرة سعيدة متماسكة . وأكد البلوي ضرورة حضور مثل هذه الدورات المفيدة للأزواج التي تكسبهم مهارات أسرية هدفها بناء أسرة قوية مبنية على التفاهم وتقبل بعضهما للبعض .

وبين أن مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ومركز التنمية الاسرية بتبوك  أطلاقا سلسلة من برامج الحوار الزوجي وحوار الأبناء لكي يستفيد منها غالبية المجتمع .

4


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *