قيادات تعليم تبوك تناقش تعديلات “الدليل التنظيمي والإجرائي”‏


قيادات تعليم تبوك تناقش تعديلات “الدليل التنظيمي والإجرائي”‏



عين تبوك / التحرير

بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد أبوهاشم الشريف، استعرضت القيادات التعليمية في الإدارات والمدارس بتعليم تبوك، التعديلات التي أجريت على الدليل التنظيمي والإجرائي لمدارس التعليم العام «الإصدار الثالث»، ومحتوى الدليل من الخرائط التنظيمية وتشكيل الهيئة الإدارية، والمجالس و اللجان، والوصف التنفيذي لمنسوبي مدارس التعليم العام. 

جاء ذلك خلال فعاليات اللقاء المفتوح الذي نظمه قسم القيادة المدرسية بتعليم تبوك اليوم ( الثلاثاء) في قاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المعسكر الكشفي .

وتضمن اللقاء كلمة لمدير التعليم أكد من خلالها على أهمية تطبيق الدليل التنظيمي الإجرائي في مدارس المنطقة بما ينعكس إيجابا على العمل التعليمي بمكوناته كافة منوها بدور قيادات المدارس في تفعيل الدليل وفق الإصدار الثالث وممارسة الصلاحيات الجديدة التي منحتها الوزارة للقيادات المدرسية في الميدان التعليمي لما فيه خير أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات. بعد ذلك بدأت ورش العمل لمناقشة الإصدار الثالث للدليل التنظيمي والأجرائي .

حضر اللقاء مساعد مدير التعليم للشئون التعليمية المكلف د. عبدالله الحارثي ومدير إدارة الإشراف التربوي المكلف محمد الفاضلي ورئيس قسم القيادة المدرسية عوض العنزي.

22


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *