تعليم تبوك يستلم مشروعين جديدين بتكلفة ١٨ مليون ريال


تعليم تبوك يستلم مشروعين جديدين بتكلفة ١٨ مليون ريال



عين تبوك / التحرير

 

أنهت إدارة شؤون المباني بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك استلام مشروعي ابتدائية أحد بحي النهضة وابتدائية موسى بن طلحة بحي الرابية في مدينة تبوك، ضمن جهود وزارة التعليم للتخلص من المباني المستأجرة، واستبدالها بالمباني الحكومية.

وأوضح مدير إدارة شؤون المباني والمشاريع بتعليم تبوك المهندس عبدالله المسعودي أن المشروعين روعي في تصميمهما أعلى معايير الجودة والسلامة، مؤكداً حرص وزارة التعليم على توفير بيئة مدرسية مناسبة للطلاب والطالبات بما يساهم في خلق اجواء تعليمية تتناسب مع معطيات المرحلة، وتسهم في تحسين تحصيل الطلاب والطالبات، مما ينعكس على تحسين المخرجات التعليمية.

وأبان المسعودي أن المشروعين نفذا على مساحة قدرت بأكثر من ١٦ ألف متر مربع، بتكلفة إجمالية بلغت ١٧ مليون و ٧٢٢ ألف ريال ، ويضم المشروعان ٣٩ فصلاً دراسياً، و ٣ معامل للحاسب الآلي واللغات، و صالات رياضية متعددة الأغراض وملاعب مكسوة بالعشب الصناعي، فيما يحويان سكن لحارسي المدرسة، وغرف إدارية.

يذكر أن مدرسة أحد استقبلت طلابها في المبنى الجديد مع انطلاقة الفصل الدراسي الحالي، فيما يجري حالياً تجهيز مبنى مدرسة موسى بن طلحة لاستقبال الطلاب.

5-2
6-2
8-2
4
3-2
2-3
1-2


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *