284 شاباً وفتاة يستفيدون من برامج التنمية الأسرية في تبوك


284 شاباً وفتاة يستفيدون من برامج التنمية الأسرية في تبوك



عين تبوك / التحرير

نفذ مركز التنمية الأسرية التابع لجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بمنطقة تبوك خلال العام المنصرم, جملة من البرامج المختلفة التي تهدف إلى تأهيل المقبلين على الزواج, استفاد منها 284 شاباً وفتاة بالمنطقة .
وأوضح مدير مركز التنمية الأسرية بالمنطقة فهد العنزي, أنه تماشيا مع مبادرة “تأهيل” بوكالة الوزارة للتنمية الاجتماعية، قام المركز بتنفيذ 10 دورات تأهيل للمقبلين والمقبلات على الزواج, ضمن المبادرات التنموية التي تطلقها وزارة الشؤون الاجتماعية .
وأكد أن هذه الدورات والبرامج تأتي من اهتمام وزارة الشؤون الاجتماعية بالعناية بالأسرة وتوفير أسباب الاستقرار لجميع أفرادها، التي تسعى من خلالها إلى تهيئة المقبلين على الزواج من الجنسين ليكونوا على قدر ملائم من القدرة على بدء الحياة الزوجية بشكل عملي وواقعي يتوافق ومتغيرات العصر.
وقدم العنزي شكره لسمو أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية، ولوزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بوكالة التنمية الاجتماعية على دعمها المعنوي والمالي لهذه المبادرة، مما أحدث نقلة نوعية في المبادرات الأسرية بالمركز , ولفريق العمل في القسمين الرجالي والنسائي في مجال التدريب الأسري


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *