اهالي تيماء : عام من حكم سلمان يقابلها انجازات ونقلة نوعية لصالح الوطن والمواطن


اهالي تيماء : عام من حكم سلمان يقابلها انجازات ونقلة نوعية لصالح الوطن والمواطن



عين تبوك / عبدالعزيز الزايدي - تيماء

رفع محافظ محافظة تيماء الاستاذ سلطان بن شخبوط السلطان  باسمه ونيابة عن اهالي محافظة تيماء وقراها ومراكزها أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، وللشعب السعودي العزيز بمناسبة مرور الذكرى الأولى لتولي خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – مقاليد الحكم , سائلا المولى القدير أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها، وأن يجنبنا كل شر .

1554

قائلا بمناسبة الذكرى الأولى لليوم الذي بايع فيه المواطنين بكافة شرائحه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ( سلمان الحزم والعزم ) حفظه الله ورعاه ملكاً للبلاد تستدعى لذاكرتنا النضال العظيم الذي قام به مؤسس بلادنا الطاهرة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ليوحد ويجمع أبناء شعبة على كلمة التوحيد قبل أن يوحد اراضيها ثم من بعده أبناءه الملوك البررة على ذات النهج والسياسة رحمهم الله جميعاً , حتى بلغت الأمانة الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان امد الله في عمره وايده بقوته وتمكينه ولم يأل جهداً في ظل التحديات العظيمة التي تمر بها المنطقة كافة , في خدمة أبناء شعبة على كافة الأصدة , ورغم كل الظروف السياسية  لم تتوقف عجلة ومسيرة الإنجازات .

عام مضي في عهد خادم الحرمين والشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على المستوي المحلى والدولي بما فيه صالح الوطن والمواطن وخدمة المواطنين والمحافظة على هذا الوطن الطاهر ومقدراته ومقدساته هدفاً استراتيجياً وتوفير سبل العيش الكريم لجميع شرائح المجتمع . تعجز الكلمات التعبير عن المنجزات لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله , لن نوفيه حقه فقد قاد السفينة بكل حزم وعزم وقوة وتمكين والوقوف مع أشقاءنا في اليمين لعودة الشرعية وبقاء اليمن على خارطة العرب من التدخلات الخبيثة المغرضة الاجنبية وتم التأييد التام من كافة المجتمع الدولي لهذا القرار .

وتعبير السنة الأولى لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان شهدت تنظيماً ادارياً فريداً من نوعه من خلال إنشاء المجالس ( الأمنية ـ السياسية ـ التنمية ـ الاقتصاد )ساهمت شكل واضح في اتخاذ القرارات المناسبة لخدمة المواطنين ورفع عجلة التنمية , فيحق لنا فخراً أن نحمد الله عز وجل بأن هيأ لهذه المملكة ولاة أمر جعلوا من خدمة المقدسات أمانة في اعناقهم , وخدمة المواطن والمحافظة على مقدراته هدفاً استراتيجيا وتوفير كافة سبل العيش الكريم لجميع الشعب .

وفي الختام أسال المولى عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ونائبيه لما يحبه ويرضى وأن يسبغ عليه نعمة الصحة والعافية ويطيل بعمرة أنه سميع مجيب .

IMG-20151215-WA0033
من جهة أخرى أكد مدير شرطة محافظة تيماء الرائد عبدالله محمد العطوي  أن المملكة حققت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -, معادلة مهمة تمثلت في السعي الحثيث للتطور والتحديث والدفاع عن أمن الوطن ومكتسباته وحماية دين الإسلام من الأخطار والدسائس, إضافة إلى تقوية اقتصاد المملكة ومواجهة التحديات الاقتصادية العالمية من أجل تنمية شاملة تتوزع فيها مصادر الدخل وتوفير حياة كريمة للمواطن. وقال في تصريح  له بمناسبة الذكرى الأولى لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم : “إن ما تفخر به بلادنا عبر تاريخها، هو ذلك التعاضد والتعاون بين القيادة والشعب، الذي نراه في كل لقاء من لقاءات الخير، وهو ما نعده صمام أمان لهذا البلد، وسبيل الحفاظ على منجزاته، فالشعب السعودي له مكانة كبيرة لدى قيادته، التي تحرص على تلمس احتياجاته وإلى تحقيق كل ما فيه الخير والرخاء لهذا الوطن ولأبنائه الذين يبادلون قيادتهم كل حب وتقدير، مدركين حرص هذه القيادة على مصالحهم”.

وبين العطوي , أن ذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ, تأتي وقد تحققت الكثير من الإنجازات التنموية والمبادرات التطويرية التي طالت مختلف جوانب الحياة في بلادنا، وجاءت استكمالا لمسيرة الإنجازات التي بدأها الملك المؤسس ـ طيب الله ثراه ـ، وتتابعت من بعده في عهد أبنائه الملوك ( سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله ) – رحمهم الله – .وأضاف: أنه بحلول الذكرى الأولى لمبايعة خادم الحرمين الشريفين – أيده الله -, تكون المملكة قد شهدت العديد من التحولات والتغيرات في مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية، بما فيها أحداث اليمن الشقيق وعمليات “عاصفة الحزم” لإعادة الشرعية بوجود تحالف عربي خليجي, إضافة إلى التحالف الإسلامي العسكري بمشاركة 35 دولة إسلامية لمحاربة الإرهاب.

ورفع مدير شرطة تيماء العطوي , باسمه ونيابة عن زملائه  ضباط وافراد شرطة تيماء أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، وللشعب السعودي العزيز بمناسبة مرور الذكرى الأولى لتولي خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – مقاليد الحكم , سائلا المولى القدير أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها، وأن يجنبنا كل شر .

19175

كما رفع رئيس بلدية تيماء المهندس سعود بن هريسان العنزي باسمه ونيابة زملائه بالعمل التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، بمناسبة الذكرى الأولى لتوليه – رعاه الله – مقاليد الحكم .
وقال بهذه المناسبة : ” نستذكر في هذه الأيام مرور عام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – مقاليد الحكم الذي بدأهُ – رعاه الله – بإصلاحات في شتى الجوانب ومنها الجانب السياسي متمثلاً في إدخال جيل الأحفاد إلى سدة الحكم ، وخارجية تمثلت في ردع المليشيات الحوثية وإعادة السلطة الشرعية لحكومة اليمن الشقيق .وأضاف إن خادم الحرمين الشريفين استطاع تكوين تكتل دولي لمحاربة الإرهاب لقي الإشادة من جميع دول العالم ، وإنشائه للمجلس الأعلى للاقتصاد والأمن ، سائلاً الله تعالى أن يحفظ بلاد الحرمين من كل سوء ومكروه .

16171

كما رفع مدير ادارة الدفاع المدني  بمحافظة تيماء العقيد طلال بن عبدالعزيز البركات , اسمي التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ, بمناسبة مرور عام على توليه مقاليد الحكم .
وقال “استطاع خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – بتوفيق من الله عز وجل أن يحقق منذ توليه مقاليد الحكم إنجازات تطويرية وتنموية تستهدف المنظومة الإدارية والهيكلية لمنظومة المؤسسات الحكومية مع استمرارية عجلة التنمية وتطوير البنى التحتية والخدمات البلدية “.
وأكد أن المملكة أصبحت في عهده الميمون – حفظه الله – تقف جنبا إلى جنب مع الدول العظمى في صنع القرارات الدولية والتأثير فيها خدمة للإسلام والمسلمين.
ودعا مدير ادارة الدفاع المدني  بمحافظة تيماء في ختام تصريحه المولى جل في علاه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يؤيده بنصرٍ من عنده وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها وعزها .

 

المشرف العام على القطاع الصحى بتيماء الدكتور سليمان الصعب :

اننا في هذا البلد الكريم المملكة العربية السعودية قبلة المسلمين وبلد الحرمين الشريفين ننعم بنعم كثيره لاتعد ولا تحصى وتحت قيادة حكيمه رحيمه. منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز ال سعود. رحمه  وتبعه ابناؤه البررة  وها نحن نتذكر مرور عام على البيعة المباركة الصادقة  لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي تولى زمام القيادة باقتدار بعون الله وتوفيقه واختزل الزمن خلال هذا العام كسنين. لما تحقق من انجازات ومواقف بطوليه مشرفه تعكس حجم القيادة والسيادة والصدق والبناء والتكاتف مع الشعب
الذي يعتز ويفخر ويسعد بما تحقق ليس محليا فقط بل اقليميا وعالميا وما اتخذ من مجابهه لأعداء الدين والوطن. فنحن مع قيادتنا صفا واحدا تحت شريعة الله. امتثالا لقوله تعالى واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا))  سائلا العلي القدير لوطننا وقائدنا وولي عهده وولي ولي العهد العز والنصر  والتمكين في خدمة الدين والوطن والمواطن. 

ماضي عبدالعزيز الطلق 

رجل الاعمال الاستاذ ماضي بن عبدالعزيز الطلق قال نبارك  لملك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز ال سعود خادم الحرمين الشريفين ملك البلاد حفظة الله مرور عام على تولية مقاليد الحكم . ونتقدم له الشكر والعرفان الجميل على ما يبذله وما قدمه في خدمة الدين والوطن والمواطن وناصراً لقضايا الامة الاسلامية والعربية واننا نرفع لمقام سيد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التهنئة بهذه المناسبة الغالية على قلوب هذا الشعب بمناسبة مرو عام على تولى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان الحزم والعزم , واننا نوكد بأسمى ونيابة عن اسرة  الطلق وعموم عشيرة الماضي بتيماء الوقوف مع هذه الدولة في المنشط والمكره وفي السراء والضراء واليسر ولن نتوءانا في خدمة مليكنا  وديننا ووطننا بكل ما نملك وله حق علينا الدعاء دوماً في ظهر الغيب . 

وعلق مدير مكتب متحف اثار تيماء الاستاذ محمد بن حمد النجم بمناسبة هذه الذكرة الغالية علينا ذكرى مرور عام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود مقاليد الحكم ونحن نمر بالذكرى الاولى للبيعة المباركة لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز ال سعود لاشك اننا نعيش ذكرى  الوفاء والدعاء لملك رحل ، وذكرى العزة والفخار لملك أتى ، وكما يقول الشاعر
اذا ما خلا منا سيد قام سيد
قوول لما قال الكرام فعول
ومن هنا فنحن نستذكر لحظات وأوقات تدل على وفاء شعب وحكمة ملك ، تسير في بلادنا نحو العزة والازدهار، وتبقينا دائماً في دائرة الأمان والتقدم نحو مواطن الالفة واللحمة التي تعجز شعوب الارض ان تعيشها ، حفظ الله بلادنا وقائدها و عضديه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، والذي كان باختيارهما ومبايعة ومباركة البلاد برجالها  وعلماؤها ما يضمن السير بالبلاد نحو التقدم ، وهو ما يبعث الاطمئنان على مستقبل البلاد ، حفظ الله مليكنا المفدى ، وشدّ ازره بعضديه ولي العهد وولي ولي العهد  ، وحفظ الاسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الوفي ، وأدام أمنه ورخاؤه على بلادنا ، انه سميع مجيب .

 

وتحدث رئيس مركز الكتيب التابع لمحافظة تيماء محمد بن مخلف القايم  بمناسبة مرور عام على ذكرى تولي سيدي خادم الحرمين  الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله ورعاه يسرني أن ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات باسمي وأصالة عن أهالي وسكان مركز الكتيب  للمقام السامي ولسمو سيدي امير المنطقة  الامير فهد بن سلطان ال سعود حفظه الله ولكافة الشعب السعودي  هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا والتي كانت حافلة  بالكثير من المنجزات والتحديات والتي كفلت للمواطن الكريم حياه كريمة في ظل نعمة الأمن والأمان التي كانت هاجس ولاة الأمر حفظهم الله والسياسة  الحكيمة  الراشدة والتي انعكست بشكل مباشر على كافة الأصعدة .ومنذ  تولي خادم الحرمين سدة الحكم حفظه الله وايد بصره ونحن والله الحمد والمنه ننعم بالعديد من التقدم والنمو في كافة  مناطق المملكة  والمواطنين  يستشعرون  هذه النعمة العظيمة .ويحمدون  الله عز وجل بأن قيض لهذه الدولة ولاة أمر حكموه بكلمة التوحيد  والشريعة الإسلامية  السمحة منذ عهد المؤسس  الملك عبد العزيز طيب الله ثراه  ونجدد الولاء السمع والطاعة لولي أمرنا حفظهم الله ورعاه . 


5 pings

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *