مدير تعليم تبوك يفتتح معرض اليوم العالمي للإعاقة 2015‏


مدير تعليم تبوك يفتتح معرض اليوم العالمي للإعاقة 2015‏



عين تبوك / التحرير

افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد أبوهاشم الشريف مساء اليوم ( الثلاثاء) معرض فعاليات اليوم العالمي للإعاقة 2015 تحت شعار “الوصول والتمكين لجميع القدرات”، وذلك في مبنى الإدارات النسائية بتعليم تبوك، وبحضور المساعد لتعليم البنين ماجد القعير، ومدير إدارة التربية الخاصة للبنين المكلف عبدالعزيز الصّباغ، ومديرو الإدارات في تعليم تبوك.

وقد ضم المعرض الذي أشرفت على تنفيذه إدارة التربية الخاصة للبنات في تعليم تبوك، مشاركات معاهد وبرامج التربية الخاصة في المنطقة.

وأثنى مدير التعليم على ما شاهده من تفاعل مميز، وإبداع كبير في المشاركات واللافتات والأعمال الفنية التي تضمنها المعرض، والتي تجسد الإهتمام والعناية بهذه الفئة الغالية، مقدماً شكره وتقديره للمساعدة لتعليم البنات نجلاء سليمان الشامان، ولمديرة إدارة التربية الخاصة أسماء مسهوج العنزي، ومشرفات ومديرات ومعلمات معاهد وبرامج التربية الخاصة، على جهودهن المثمرة في الإحتفاء بهذه المناسبة العالمية للإعاقة، وحث على مواصلة العمل والتفاني من أجل الارتقاء ببرامج التربية الخاصة، 

وقال “إن شعار اليوم العالمي للإعاقة هذا العام يحفزنا ويدعونا للأخذ بتعاليم الإسلام فييما يتعلق برعايتنا واهتمامنا بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة ويجب أن نشعرهم عملياً بأننا كلنا سويا يداً واحدة ومجتمع واحد وأنهم مشاركون أساسيون في بناء وتنمية مجتمعهم”.

image1 ‫(2)‬ image2 ‫(2)‬ image4 ‫‬


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *