مرور تبوك يكثف دورياته لضمان انسيابية الحركة المرورية


مرور تبوك يكثف دورياته لضمان انسيابية الحركة المرورية



كثفت إدارة مرور منطقة تبوك أمس دورياتها المرورية أمام الجامعات والمجمعات المدرسية والمدارس التي شهدت كثافة مرورية كبيرة بعد عودة الطالب والطالبات إلى المدارس والجامعات بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك .
وأوضح مدير إدارة مرور منطقة تبوك العقيد محمد العتيق أن إدارة مرور المنطقة نفذت خطتها المرورية لتسيير حركة الطلاب والطالبات من خلال تكثيف الدوريات المرور في جميع الطرق والشوارع والميادين والتقاطعات بمدينة تبوك وفي مدن ومحافظات المنطقة بمشاركة ضباط وأفراد الإدارة ، مشيراً إلى أن تنفيذ الخطة صاحبه تجنيد كافة الإمكانيات البشرية والآلية لسلامة وصول الطلاب والطالبات مع وجود دوريات سرية للمرور لرصد وضبط المخالفات المرورية المؤثرة على السلامة العامة .
وقال أن الدوريات المرورية تتمركز عند التقاطعات والمحاور الرئيسية لضمان انسيابية حركة السير ومنع دخول الشاحنات وتأمين وصول الطلاب والطالبات إلى جامعاتهم ومدارسهم بشكل اعتيادي وطبيعي ، مؤكداً أنه تم مضاعفة الجهود من الدوريات المرورية بما يضمن توفر بيئة مرورية آمنة .
وأهاب العقيد العتيق بقائدي المركبات بالتقيد بالأنظمة المرورية ، داعياً أوليا الأمور إلى متابعة أبنائهم حفاظاً على أرواحهم وسلامتهم .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *