كلية المجتمع تسلّم طلابها المتفوقين مكافأة التميز


كلية المجتمع تسلّم طلابها المتفوقين مكافأة التميز



في إطار سعي جامعة تبوك لدعم الطلاب المتفوقين وحث الطلاب والطالبات على بذل الجهد والتفوق سعت عمادة كلية المجتمع نحو تشجيع منتسبيها من الطلاب والطالبات في هذا المجال حيث قامت وحدة شؤون الطلاب بالكلية مؤخراً بتسليم الطلاب الذين حصلوا على معدل 3.75 فأكثر في اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1435/1436هـ مكافأة التميّز، والتي استفاد منها سبعة طلاب و أربعون طالبة ممن انطبقت عليهم شروط استحقاق المكافأة، وقد تراوحت مكافآتهم ما بين (500) و (1000) ريال شهرياً، وبلغ إجمالي المبلغ المستحق للمكافأة (158.400) ريال.

جدير بالذكر أنّ هذه المكافأة أقرها ووافق عليها معالي مدير الجامعة د. عبد العزيز بن سعود العنزي بعد توصية من مجلس كلية المجتمع بناءً على توصية اللجنة التطويرية للكلية برئاسة سعادة د. محمد بن مفرج الحويطي. وتتراوح مبالغ المكافأة حسب المعدل التراكمي للطلاب، حيث تصرف مكافأة بمبلغ ألف ريال للطلاب الحاصلين على معدل تراكمي أعلى من (4.25)، و مكافأة بمبلغ ثمانمائة ريال للطلاب الحاصلين على معدل تراكمي (من 4.01 إلى 4.25)، و مكافأة بمبلغ خمسمائة ريال للطلاب الحاصلين على معدل تراكمي (من 3.75 إلى 4.00) بالإضافة إلى شروط أخرى حددها مجلس كلية المجمتع.

وأفاد عميد كلية المجتمع الدكتور الحويطي بأن مكافأة التميز تهدف إلى تحفيز طلاب وطالبات كلية المجتمع للانتظام في الدراسة، والحرص على التحصيل العلمي، والاشتراك في الانشطة الطلابية، فضلاً عن دعم وتشجيع الطلاب المتفوقين لاستكمال دراستهم بالكلية وتدعوا العمادة كل طلاب وطالبات الكلية لبذل الجهد للتميز والحصول على هذه المكافأة والتي تم إقرارها تحفيزاً ودعماً لطلاب وطالبات كلية المجمتع بالجامعة.
وأضاف عميد كلية المجتمع الدكتور الحويطي عن بالغ شكرطلاب كلية المجتمع وشكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على دعمه اللامحدود للكلية و منتسبيها من طلاب و طالبات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *