امير تبوك يلتقي مدراء الجامعة والتعليم والامانة ويطلع على تقاريرهم


امير تبوك يلتقي مدراء الجامعة والتعليم والامانة ويطلع على تقاريرهم



التقى صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك اليوم بمكتبه بالإمارة اليوم المسئولين بجامعة تبوك وامانة منطقة تبوك وادارة التعليم بالمنطقة حيث قدم لسمو امير المنطقة تقرير عن جامعة تبوك واستقبالها للطلاب والطالبات قدمه وكيل الجامعة الدكتور عطية الضيوفي واطمئان سمو امير المنطقة على سير العملية التعليمية الجامعية بجامعة تبوك وفروعها بالمحافظات وابان الدكتور عطية بقبول هذا العام اكثر من 8000 طالب وطالبة وحث سموه مسئولي الجامعة بالعمل على تهيئة كافة الامكانات لخدمة الطلاب والطالبات بالجامعة. بعد ذلك قدم لسموه تقرير مفصل عن ما تم إنجازه في اليوم الاول لمرحلة قيد الناخبين في المراكز الانتخابية سواء في تبوك او المحافظات وعدد الناخبين والناخبات الذين تم قيدهم في اليوم الاول من الرجال والنساء والبالغ عددهم 322 ناخب وناخبة قدمة وكيل امانة منطقة تبوك للخدمات وعضو لجنة الاشراف المحلية للانتخابات البلدية المهندس ابراهيم بن احمد الغبان واكد سموه بالحرص على بذل الجهود من اجل انجاح الانتخابات في دورتها الثالثة مشيدا سمو امير المنطقة بجهود اللجنة .

ثم قدم لسمو امير المنطقة تقرير عن بداية العام الدراسي الجديد لطلاب وطالبات التعليم العام بالمنطقة قدمة مدير عام التعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر بن احمد ابو هاشم الشريف اطمئان سموه من خلاله على عودة اكثر من 196 الف طالبا وطالبة الى مقاعد الدراسة بما نسبته 98% .

واثنى سمو امير المنطقة على جهود ادارة التعليم بالمنطقة وتهيئتها كافة الظروف للطلاب والطالبات ستنعكس ايجابيا على نتائجهم. وقال سموه ان هذا الحضور من قبل الطلاب والطالبات في اليوم الاول مع بداية العام الدراسي يدل على حرص الاسر وتعاونها المثمر والبناء مع المدراس سواء للبنين او البنات .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *