شرطة تبوك : مقطع امرأة الوجه يقف خلفه علاقة مع الخادمة واستدراج للمنزل


شرطة تبوك : مقطع امرأة الوجه يقف خلفه علاقة مع الخادمة واستدراج للمنزل



اصدرت شرطة منطقة تبوك بيان بتاريخ 25/10/1436هـ قالت فيه إشـــارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمتضمن مقطع فيديو لامرأة تذكر من خلاله دخول احد الأشخاص لمنزلها الواقع بمحافظة الوجه وإطلاق سراحه بالعفو حسب ما تدعيه …. الــخ .
وعليه نود توضيح الآتي :
تقدمت المرأة الواضحة بالمقطع ببلاغ لدى شرطة محافظة الوجه مفيدة عن قيام احد الأشخاص بدخول منزلها لغرض سيئ وهروبه من المنزل …
وبناء لذلك جرى البحث والتحري عن المتهم حتى تم القبض عليه من قبل الدوريات الأمنية التابعة لشرطة المحافظة وذلك بعد ساعات من وقوع الحادثة (سعودي الجنسية (31) سنة ) وبسماع أقـواله اتضح بأنه على علاقة مع العاملة المنزلية التي تعمل بمنزل الأسرة حيث تم استدراجه والتغرير به عبر المكالمات الهاتفية حتى تم حضوره للمنزل ومن ثم هروبه ..
وعليه تم إحالته مع كامل أوراق القضية لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة للتحقيق معه بحكم الاختصاص ثم أطلق سراحه بالكفالة الحضوريه من قبل فرع هيئة التحقيق بعد الانتهاء من التحقيق معه تمهيداً لإحالة أوراق القضية للقضاء لمحاكمته وليس إطلاقه بالعفو كما تدعي المـرأة , علماً بأنه قد اتضح كذلك بان الأوراق التي أظهرتها المرأة بالمقطع والتي تذكر إطلاق سراح الجاني بموجب العفو لاتخص هذه القضية بل تتعلق بقضية أخرى للمرأة لدى شرطة محافظة الوجه والله الموفق .

الناطق الإعلامي بشرطة منطقة تبوك

المقدم/ خالـد بـن أحـمد مسلم الـغــبـان


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *