خطر يتربص بالمسافرين


خطر يتربص بالمسافرين



[JUSTIFY]
[SIZE=5][FONT=Simplified Arabic]أصبحت الحيوانات السائبة مصدر إزعاج وقلق للمسافرين على طرق منطقة تبوك الرئيسية والفرعية ، حيث أصبحت سبباً رئيسياً لحوادث أليمة تحصد العديد من الأرواح، خاصة في ظل إطلاق العنان لها من قبل أصحابها؛ لتسرح طوال الليل والنهار دون رقابة.
“”عين تبوك” رصدت في الأيام الماضية العديد من الحيوانات السائبة على عدة طرق بالمنطقة ، شملت طريق: (بداء – الوجه)، وطريق (البديعة)، وطريق (شرما – تبوك)، وطريق (مقناء – البدع).
حيث رصد تواجداً ملحوظاً للعديد من الحيوانات السائبة: “جمال, أغنام, وحمير”، تركت دون رقيب، وفي محيط طريق البديعة تم رصد قطعان من الأغنام والإبل تمثل خطراً على مرتادي الطريق، كما تكثر الإبل السائبة بشكل ملحوظ على طريق (بداء – الوجه).
وقال المواطن عبدالله البلوي – الذي تعرض والده لحادث قبل عدة أشهر على طريق البديعة – بأن الحيوانات السائبة أصبحت تشكل هاجساً يؤرق قائدي المركبات، مضيفاً أن والده أحد ضحاياها قبل فترة، بعد أن اعترض طريقه “جمل” كاد أن يودي بحياته لولا عناية الله، ونوه “البلوي” بأن ضعاف النفوس وخاصة بعض أصحاب الإبل التي تتسبب في الحوادث يقومون بقطع الوسم حتى لا يتم التعرف على إبلهم، ويتعرضون للمساءلة من قبل الجهات الأمنية.
وطالب “البلوي” بتطبيق العقوبات على أصحاب الإبل التي تركت دون راعٍ، خاصة القريبة من الطرق السريعة بالمنطقة.[/FONT][/SIZE]
[/JUSTIFY][CENTER]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/05562b7a94fb7c.jpg[/IMG]

[IMG]http://aen-tabuk.com/contents/myuppic/05562b7a96aa5d.jpg[/IMG]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *