إيقاف ثلاثة متسللين. .. وإنقاذ واسطة  متعطلة


إيقاف ثلاثة متسللين. .. وإنقاذ واسطة متعطلة



أوقفت الدوريات البرية لحرس الحدود بمنطقة تبوك قطاع حالة عمار ثلاثة أشخاص في طريقهم من الأراضي الأردنية إلى الأراضي السعودية بطريقه غير مشروعة ، كما أنقذت الدوريات البحرية بقطاع ضباء ثلاث أشخاص على متن واسطة بحرية تعطلت بهم في عرض البحر.
من جهته أوضح الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك العميد البحري عبدالله بن حمد
الغرير ” أنه شاهدت دوريات حرس الحدود بقطاع حالة عمار عند الساعة (01:10) يوم الخميس الموافق 15/9/1436هـ ثلاث أشخاص متجهين من الأراضي الاردنية إلى الأراضي السعودية بطريقه غير مشروعه (متسللين ) من الجنسية العربية حيث تم إيقافهم والتحقيق معهم وسوف يطبق بحقهم مخالفة نظام أمن الحدود.
كما قامت الدوريات البحرية بحرس الحدود بمنطقة تبوك ( قطاع ضباء) يوم الخميس الموافق 15/9/1436هـ الساعة (12:30) بإنقاذ واسطة متعطلة بعرض البحر على متنها ثلاث أشخاص حيث تلقت غرفة العمليات بلاغ على هاتف الطوارئ (994) من شخص يفيد بتعطل واسطته في عرض البحر وعلي الفور تم توجيه دورية بحريه للموقع و قدمت لهم المساعدة اللازمة وتم قطر الواسطة لمرسى مركز الخريبة علماً بان قائد الواسطة ومرافقيه بصحة جيده ولله الحمد وتبين أن سبب العطل هو ( طرمبة ) البنزين .
ونوه ” الغرير ” أن قيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك تؤكد على أصحاب قوارب الصيد والنزهة التأكد من سلامة المكائن وكمية الوقود ومعدات السلامة لوسائطهم البحريه قبل الابحار وذلك لسلامتهم .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *