بريد تبوك يناقش خططه التطويرية


بريد تبوك يناقش خططه التطويرية



عُقد في تبوك أمس الاجتماع السنوي لمدراء الإدارات والمكاتب البريدية بمنطقة تبوك ، برئاسة مدير عام بريد المنطقة فهد بن حمود الشامان .
واستعرض الاجتماع خطط تطوير الخدمة وأعمال البريد في مختلف المحافظات والمراكز، إضافة إلى مناقشة المعوقات التي تعترض العمل البريدي في المنطقة
وسبل مواجهتها ووضع حلول جذرية لجميع الصعوبات من أجل الارتقاء بالخدمات في المكاتب البريدية بالشكل الذي يسهم في سرعة إنجاز معاملات العملاء.
كما استعرض اجتماع مدراء الإدارات والمكاتب البريدية في تبوك احتياجات تلك المكاتب من الإمكانيات الفنية والكوادر البشرية بما يضمن مواصلة تقديم خدمة متميزة بجودة عالية للمواطنين والمقيمين.
وحث مدير عام بريد المنطقة مدراء المكاتب البريدية على تطوير الأداء في هذه المكاتب وزيادة كفاءتها بما يلبي طموحات المستفيدين، ومتابعة تنفيذ التوجيهات التي أقرت في الاجتماع، والحرص على قيام جميع منسوبي البريد في منطقة تبوك بالمهام المنوطة بهم بدقة لمواكبة النقلة النوعية التي تشهدها مؤسسة البريد السعودي.
وفي نهاية الاجتماع كرم مدير عام بريد منطقة تبوك عدداً من موظفي بريد المنطقة تقديراً لجهودهم في أداء العمل وخدمة عملاء البريد في مختلف المكاتب خلال العام الحالي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *