سمو أمير تبوك يلتقي أهالي محافظة ضباء


سمو أمير تبوك يلتقي أهالي محافظة ضباء



عين تبوك / التحرير

 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس ، أهالي ومديري الإدارات الحكومية بمحافظة ضباء , بحضور محافظ ضباء محمود بن حسين الحربي .
وفي بداية اللقاء نقل سموه للجميع تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – , وتبادل معهم الأحاديث الودية .
وهنأ سموه خلال اللقاء الذي أقيم بمقر المحافظة الجميع بعيد الأضحى المبارك ، منوهاً سموه بما تشهده محافظة ضباء من تطور في كافة المجالات الخدمية ، والتي توجت بإفتتاح مبنى الكلية الجامعية ، عاداً سموه أفتتاحها نقلة هامة في التعليم بالمحافظة الذي سيمكن أبناء وبنات المحافظة من إكمال تعليمهم الجامعي ، مشيرا سموه في ختام اللقاء إلى الدور الكبير الذي ستوفره مشاريع الرؤية التي اطلقها سمو ولي العهد -حفظه الله – من خلق فرص وظيفية وتدريبية لأبناء وبنات المملكة بشكل عام وأبناء وبنات المحافظة بشكل خاص ، سائلا سموه المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – .
إلى ذلك أعرب أهالي محافظة ضباء عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك ، على مايوليه من رعاية وأهتمام بالمحافظة والعمل على تحقيق إحتياجات المواطنين يها .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *