مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بتبوك يزور رئيس المحكمة الجزائية


مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بتبوك يزور رئيس المحكمة الجزائية



عين تبوك / التحرير

زار فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ خليل بن إبراهيم ضامري المحكمة الجزائية بتبوك حيث التقى برئيس المحكمة الشيخ جابر الحربي.
وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق بين فرع الرئاسة العامة والمحكمة الجزائية بتبوك بما يخدم الصالح العام ويعزز تكامل الأدوار بين الجهازين ويدعم مقومات العمل الميداني والتوعوي.
وبهذه المناسبة بين الشيخ الحربي عظم شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وأن ما يقوم به الأعضاء والعاملون باللجان المختلفة بالهيئة من عمل يعتبر من أعظم الأعمال وأجلها، وأنهم يسبقون غيرهم بما يقدمونه من خير واحتساب.
وأشاد فضيلته بحسن التنظيم والتطور في عمل الهيئة. مثمناً جهود فرع الرئاسة العامة بالمنطقة والذي تجلى في العناية بالحفاظ على الأمن الفكري والأخلاقي للمجتمع .
من جانبه أشاد ضامري بعناية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -أيدهما الله- بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودعمهم غير المحدود لجهاز الهيئة، ومثمناً الدعم الدائم من قِبل سمو أمير المنطقة -حفظه الله- ومتابعة وتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند وحرص معاليه على أن يكون العمل منسجمًا مع التعليمات الشرعية والأنظمة المرعية لتحقيق تطلعات ولاة أمر هذه البلاد – حفظهم الله -.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *