فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة تبوك ينفذ لقاء توجيهياً في درجات إنكار المنكر لمنسوبيه


فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة تبوك ينفذ لقاء توجيهياً في درجات إنكار المنكر لمنسوبيه



عين تبوك / التحرير

 

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك لقاء توجيهياً (عن بعد) لمنسوبي الفرع والهيئات بالمنطقة، وذلك تنفيذاً لتوجيه معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند برفع مستوى الوعي العام والتأصيل العلمي لدى منسوبي الرئاسة العامة .

وتناول في اللقاء فضيلة الشيخ د. عمر بن عبدالرحمن العمر مستشار الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، درجات إنكار المنكر وفقه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والصفات التي يجب أن يتحلى بها من يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر .
كما بين فضيلته حدود الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وحكم الشعيرة والنصوص الشرعية الواردة في ذلك، وحذر من إشاعة المنكرات وإظهارها.
مؤكداً فضيلته أن من المعروف الواجب الأمر به؛ السمع والطاعة لولي الأمر وإظهار ذلك بين أفراد المجتمع ، وشدد خلال ذلك على التزام الأنظمة والتعليمات المنظمة لعمل الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وتأتي هذه الكلمات واللقاءات ضمن خطة عمل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك التوجيهية ، بمتابعة فضيلة مدير عام الفرع الشيخ خليل بن إبراهيم ضامري في ظل توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *