مدير “صحة تبوك”يدشن مشروع الملف الطبي الإلكتروني وعدد من البرامج في مجمع إرادة والصحة النفسية


مدير “صحة تبوك”يدشن مشروع الملف الطبي الإلكتروني وعدد من البرامج في مجمع إرادة والصحة النفسية



عين تبوك / التحرير

 

دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي صباح اليوم الأحد مشروع الملف الطبي الالكتروني كما افتتح سعادته وحدة التخطيط والاستعداد للطوارئ كذلك برنامج توصيل الادوية عبر البريد السعودي لمنازل المرضى وبرنامج الاتصال المرئي عن بعد لمركز اضطرابات النمو والسلوك في مجمع إرادة والصحة النفسية بتبوك .
وأوضح مدير مجمع إرادة بالإنابة خالد بن عوضه الزهراني ان نظام الملف الطبي الإلكتروني يهدف إلى توحيد ملف المريض والتحقق من بياناته آلياً وتسجيل وطباعة المواعيد وتوثيق الزيارات إلكترونياً ومتابعة تاريخ المريض الصحية والعلاجية و توثيق جميع فحوصات المريض وتقاريره في ملف واحد .
وبين الزهراني ان توصيل الادوية لمنازل المرضى عبر البريد السعودي تسهل على المريض صرف الدواء دون الحاجة لزيارة المجمع وتشمل الخدمة لفئات كبار السن ، وذوي الهمم ، ومرضى اضطرابات النمو والسلوك ، ومرضى الرعاية المنزلية .
وأكد ان افتتاح هذه البرامج الجديدة تعد نقلة نوعية إلى جملة الخدمات الطبية التي يقدمها المجمع .
و أعرب الزهراني عن شكره وتقديره لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي على هذا الدعم المستمر والمتابعة من قبل سعادته وكذلك قدم شكره لمنسوبي ومنسوبات المجمع على جهودهم المبذولة في خدمة المرضى.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *