سمو أمير منطقة تبوك يطلع على تقرير عن حملة “شواطئنا.. نحميها”


سمو أمير منطقة تبوك يطلع على تقرير عن حملة “شواطئنا.. نحميها”



عين تبوك / التحرير

 

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك, على تقرير عن حملة “شواطئنا.. نحميها”, التي نظمها المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي مؤخراً لتنظيف الشواطئ وأعماق البحر بمحافظة الوجه وهدفت إلى نشر الوعي البيئي لدى المجتمع، وأهمية الحفاظ على بيئة المناطق الساحلية والمرافق العامة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم, مدير المكتب الإقليمي للمركز بالمنطقة الشمالية المهندس ثامر بن عوض البلوي, وأعضاء الفرق التطوعية المشاركة الذي قدم شرحاً موجزاً عن الحملة وأهدافها وآلية تنفيذها ونتائجها التي شارك فيها عدد من القطاعات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات والناشطون في مجال حماية البيئة وأيضا القطاع الخاص, كما اطلع سموه على تقرير عن الاستراتيجية الوطنية للبيئة.
وثمن الأمير فهد بن سلطان جهود العاملين بالحملة, منوها بما تولية المملكة من تركيز على الاهتمام بالبيئة، وأهمية الحفاظ على بيئة المناطق الساحلية وصون مواردها الطبيعية، وبقاء سواحل المملكة نظيفة خالية من التلوث وتشجيع العمل التطوعي في هذا الجانب, متطلعاً إلى أن تحقق الحملة وغيرها من الحملات الأهداف المرجوة من إطلاقها لتعزيز ثقافة أهمية المحافظة على البيئة لدى المجتمع بكافة أطيافه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *